أفضل المدن في العالم لمحبي الثقافة

2021-07-29 | منذ 2 شهر

ماغي شما

تساعد السياحة الثقافية في ربط المسافر بالمكان الذي يزوره. الأجزاء المختلفة من العالم لها أهميتها الثقافية والتقليدية المتنوعة: هناك وحدة فريدة تكمن وراء التنوع الثقافي. في الآتي، أفضل المدن السياحية في العالم لمحبي الثقافة.

باريس

باريس مدينة الحب والرومانسية. تحمل باريس الجوهر الحقيقي للثقافة الأوروبية. إنها مركز الفن الحديث والسينما والأزياء. يمكن زيارة قوس النصر ومتحف اللوفر الشهير وديزني لاند باريس وحديقة التويلري. باريس وبرج إيفل مترادفان تماماً. يجب على المسافر زيارة العجائب المعمارية: برج إيفل ونوتردام دو باريس. تخيل تناول الطعام في برج إيفل أثناء تذوق أفضل المأكولات الفرنسية.

ميلانو

ميلانو هي عاصمة الموضة، هي المدينة التي ستتمكن فيها من رؤية المباني الجذابة ذات الجمال المعماري، حتى عندما تقرر المشي في الشوارع. للانغماس في التقاليد والتاريخ والحصول على رؤية أفضل لأسلوب الحياة المحلي، يجب أن تأخذ جولة بالحافلة في جميع أنحاء المدينة. بعض المعالم الثقافية للمدينة هي صرح ميلانو الديني، والقصر الملكي في ميلانو، وغاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وسانتا ماريا ديلي جراتسي.

لندن

لندن هي مزيج من الثقافة العالمية وسحر العالم القديم. إذا كنت تريد أن ترى مزيجاً مثالياً من الحضارة الأوروبية القديمة والحديثة، فيجب عليك زيارة لندن. تضم هذه المدينة الملكية العمارة التراثية والفنون الإبداعية والفنون المسرحية على مر العصور. الطعام في المدينة فريد أيضاً بسبب مطبخها. سوف تكون قادراً على تذوق تنوع تقاليدها أثناء تناول الطعام المحلي. يمكنك زيارة قصر باكنغهام وبيج بن وميدان ترافالغار وبرج لندن والمتحف البريطاني وجسر البرج وقصر وستمنستر، يمكن أن تمنحك رحلة بالقارب في نهر التايمز إطلالة لافتة على الحياة الحضرية في لندن.

روما

روما هي موطن كل من الملوك والآثار. احتفظ المكان بكل ما لديه منذ العصور الوسطى. ستجعلك الرحلة إلى روما تشعر بالرغبة في إعادة زيارة صفحات كتاب التاريخ. تشمل المعالم الثقافية للمدينة الكولوسيوم والمنتدى الروماني وساحة فينيسيا ونافورة تريفي. مزيج من الأعمال الفنية التقليدية والهندسة المعمارية وحياة المدينة الحديثة في روما يمكن أن يجعلك تقع في حبها.

برشلونة

برشلونة هي موطن العديد من التراث الثقافي الذي يشمل الفن والعمارة. يعود معظمهم إلى العصور الوسطى. يمكنك زيارة صرح ساغرادا فاميليا ومتنزة غويل وكازا ميلا والحيّ القوطي. رحلة برشلونة غير مكتملة بدون المطبخ الكاتالوني. يمكن القيام برحلة إلى سوق الطعام  لابوكويريا لاستكشاف المأكولات الفريدة التي تقدمها برشلونة.

سنغافورة

سنغافورة هي واحدة من أكثر المدن السياحية ودية وواحدة من أفضل الأماكن الثقافية التي يمكن زيارتها. سنغافورة بلا شك هي المدينة المفضلة لمحبي الطعام. هذه مجموعة مدن مختلفة من التنوع فيما يتعلق باللغة ونمط الحياة والمطبخ. نتيجة لذلك، يتم إثراء المطبخ المحلي بنكهات وأذواق مختلفة. يمكنك زيارة حدائق الخليج، سينتوسا، يونيفرسال ستوديوز، حدائق سنغافورة النباتية، حديقة الميرليون، حديقة حيوان سنغافورة. ستتمكن أيضاً من الاستمتاع برحلات السفاري الليلية ورحلات السفاري النهرية وركوب طائرة سنغافورة فلاير. إذا كنت مهتماً بالتسوق، فلن يخيب ظنك في سنغافورة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي