السعودية تودع بالخسارة أمام البرازيل.. مصر تكسب أستراليا وتبلغ ربع نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو

2021-07-28 | منذ 2 شهر

تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد فوزه على نظيره الأسترالي 2-0، الأربعاء 28 يوليو 2021، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل ثنائية "الفراعنة"، أحمد ياسر ريان، وعمار حمدين، في الدقيقتين 44، و85 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل مع إسبانيا (1-1).

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية كأول المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، ورافقه منتخب مصر كوصيف المجموعة.

وضرب منتخب "الفراعنة" موعدا في دور الثمانية مع المنتخب البرازيلي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة.

وتقام مواجهة مصر والبرازيل المرتقبة، السبت المقبل.

وودع منتخب السعودية مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد تلقيه الخسارة الثالثة الأربعاء أيضاً، أمام البرازيل، بنتيجة 1-3، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتقدمت البرازيل بهدف السبق عند الدقيقة 14 عن طريق ماتيوس كونيا، الذي حول عرضية زميله كلاودينيو برأسه لتستقر في شباك الحارس السعودي.

وعند الدقيقة 28، تمكن مدافع المنتخب السعودي، عبد الإله العمري، من تسجيل هدف التعادل، حينما حول عرضية زميله سلمان الفرج برأسه لتسكن شباك المنتخب البرازيلي.

وكثف المنتخب البرازيلي من هجماته في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق نجمه وهدافه ريتشارليسون، في الدقيقتين 76، و90.

وفي المباراة الأخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، رافق منتخب كوت ديفوار نظيره البرازيلي إلى الدور ربع النهائي، بعد تعادله أمام منتخب ألمانيا 1-1.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ليتأهل كأول المجموعة، متبوعا بمنتخب كوت ديفوار، برصيد 5 نقاط، في حين ودع المنتخبان الألماني (4 نقاط) والسعودي (صفر نقطة) المنافسات مبكرا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي