بيرلوتي ترفع الستار على أحذية

2021-07-27 | منذ 2 شهر

 

يجسّد حذاء Twist أسلوب الحياة العصري الذي تحتفي به بيرلوتي، حيث اقترن التصميم الجديد بنعل سميك يحمل بصمة الدار، محاكياً تفاصيل أحدث المجموعات التي قدمتها العلامة على منصة عرض الأزياء.

استمدّت الدار إلهامها من السمات الجمالية والتفاصيل التي ينفرد بها حذاء القارب الكلاسيكي والتي تتمثّل في النعل الخارجي المطاطي السميك، والأربطة الجلدية والدرزات عند المقدّمة وأضفت على هذه المزايا لمسةً من الحداثة. والنتيجة؟ حذاء Twist الذي يزاوج بين الجرأة والطابع العملي متعدد الاستخدامات بما يتناغم مع عالم بيرلوتي الإبداعي بامتياز.

 تتجلّى المهارة الحرفية التي تتباهى بها العلامة في كافة تفاصيل التصميم الجديد، بدءاً من اختيار جلد فينيزيا المكسوّ بالزنجار وقماش كانفا Signature في الجزء العلوي، مروراً بالدرزة اليدوية عند المقدّمة والكعب، وصولاً إلى حلقة D (مع الإشارة إلى أنّ هذه التفاصيل ترافق عادةً السلع الجلدية التي تحمل توقيع بيرلوتي)، ناهيك عن النعل الاستثنائي.

يأتي حذاء Tw ist في موديلين مختلفين:

يجمع الموديل الأول المصنوع من قماش كنفا Signature وجلد فينيزيا، بين مونوغرام بيرلوتي الشهير الذي يزاوج بين شعار الدار وعناصر تقنية سكريتو وحرف B على سطح محبب باللون الأسود، مع الزنجار بلون TDM Intenso. يتميّز هذا التصميم بنعل خارجي مطاطي يجمع ما بين السماكة والمرونة وخفة الوزن، إلى جانب تفاصيل مدروزة من جلد فيتيلو على المقدمة والكعب، ممّا يجعل من هذا الحذاء خياراً مميزاً بعيداً عن التكلّف ومريحاً في الوقت عينه.

 

أما الموديل الآخر فمصنوع من جلد فينيزيا مع زنجار يدوي الصنع باللون البنّي المحروق Brun، ليضفي لمسة عصرية على حذاء القارب العصيّ على الزمن. يحتفي هذا الموديل بالمهارات الحرفية التي عُرِفَت بها الدار من خلال نعله الخارجي الذي تمّ جمعه يدوياً ويزاوج بين تفاصيل الجلد والمطّاط عند الكعب والمقدّمة، ناهيك عن المسامير التزيينية التي تشتهر بها العلامة والتي تزيّن عنق الحذاء.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي