افضل عطور نخبة العود

2021-07-18 | منذ 2 شهر

جويس حويس

تعرفي  فيما يلي على افضل عطور نخبة العود المميزة التي تمنحك نفحات عطرية عذبة تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك.

عطر فلورا: عطر غربي يتميز بالثبات العالي لفترة طويلة و الرائحة المتنزة و هذا يعني انه غير نفاذ و ايضا ليس بالهادئ يمتلك هذا العطر مجموعة من رائحة زهرة البرغموت، رائحة زهرة الياسمين، رائحة الفواكه الطبيعية، روائح الفانليا، مع روائح خشب الصندل.

عطر فاطمة: يعتبر احد اكثر العطور مبيعا لدى متجر نخبة العود ومن اسمه فهو عطر نسائي انيق و ينتمي ايضا الى العطور الغربية، يتميز هذا العطر برائحة زهرة البرتقال، ورائحة زهرة التوت، رائحة زهرة الياسمين العربي، رائحة زهرة الباتشولي، مع رائحة العسل.

عطر هي: ينتمي ايضا هذا العطر الراقي والثمين الى الروائح الغربية المميزة ذات السعر الغالي، يحتوي على خليط من انواع مختلفة من الروائح و هي رائحة زهرة البرغموت، رائحة زهرة الياسمين رائحة زهرة اليلانج يلانج، رائحة زهرة الباتشولي، رائحة خشب الورد، مع رائحة المسك الجذابة.

عطر أوراق الخريف: يختلف عن العطور السابقة فهو يصلح للجنسين الرجال و النساء كما انه يجمع ما بين الروائح الشرقية وايضا الروائح الغربية ، يتميز هذا العطر بمجموعة من الروائح الرائعة مع رائحة زهرة البرغموت ورائحة اليوسفي ورائحة الشاي الاخضر اضافة الى رائحة المشمش الاسود مع نفحة من رائحة الجالبانيوم ورائحة المسك الى جانب رائحة خشب الصندل.

عطر سويت سنس: اذا كنت تعشقين العطور المنعشة بروائح الفواكه فعليك بهذا العطر الغربي النفاذ و الذي يتميز ايضا بتصميم ممتاز للعبوة، هذا العطر يحتوي على نفحات عطرية عذبة مع العنبر ورائحة المسك الى جانب مجموعة متنوعة من الخشب ورائحة الفواكه ورائحة الازهار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي