عطور زهور الريف الزيتيه لنفحات عذبة

2021-07-17

جويس حويس

ان اختيار عطور زهور الريف الزيتيه هو من الامور التي يمكن ان تعمدي اليها لتتمتعي بنفحات عطرية جذابة مع هذه الماركة من العطور النسائية التي نعرفك عليها.

1- خصائص عطور زهور الريف الزيتيه:

تتميز عطور زهور الريف الزيتية بانها من افضل العطور التي توفرها مجموعة زهور الريف، والتي تتميز بانتمائها الى مجموعة العطور الشرقية. وهذا العطر يأتي بتركيبة فريدة من مستخلصات الفواكه، إضافة الى بعض المكونات التي تتميز بها العطور الشرقية من العود والمسك والعنبر.

ان عطر زهور الريف الزيتي، يعتبر من العطور القوية التي تتناسب اطلالتك المسائية لتأسري قلوب من حولك وهو يأتي في زجاجة باللون الابيض مع الغطاء الذهبي.

2- عطور اخرى من زهور الريف:

عطر Summer night: من العطور التي تتشابه في نفحات العطور النسائية الفرنسية المنعشة، لتتناسب مع اطلالتك خلال فصل الصيف. مع نفحات رومانسية مميزة مع لمسة عربية اصيلة من العود والمسك.

عطر صبايا: يتميز هذا العطر برائحة منعشة متجددة، تتناسب مع اطلالتك الشبابية لتشعري بالحيوية والجاذبية عند تطبيقه. هو عطر مستوحى من مجموعة من العطور العربية ولمسة عصري تضضفي السحر الذي تحتاجينه في يومياتك.

عطر Not Fresh: هو من اكثر العطور شهرة من مجموعة زهور الريف، مستخلص من عبير شذا الازهار مع ليغمرك بنفحات عذبة تأسر القلوب. وهو من العطور التي تتناسب مع اطلالة العروس في يوم زفافها.

إذا ان مجموعة عطر زهور الريف الزيتية هي مثالية للتمتع بنفحات عطرة وجذابة، وننصحك ايضاً باللجوء الى خلطة زهور الريف للعروس التي تساعد على تبييض البشرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي