أحدث النظارات الرجالي لإضافة جاذبية وأناقة لطلتك

2021-07-12 | منذ 2 شهر

النظارات الشمسية ضرورية جدًا للحماية من الشمس خاصة في فصل الصيف وفي الإجازات على البحر والشواطئ لأنها تحمي العين من أشعة الشمس الحارقة. ولكن لها أيضًا دور هام في عالم الموضة.

فمن قطع الإكسسوار الهامة لإضافة أناقة وجاذبية لأي زي هي ارتداء نظارات رجالي. في هذا الموسم، أطلقت عدة أسماء معروفة عالميًا مجموعة نظارات رجالي. 

ليست فقط النظارات الشمسية، ولكن أيضًا النظارات الطبية تضفي جاذبية وسحر خاص عندما يرتديها الرجل. في هذا المقال سنستعرض لك أحدث نظارات رجالي.

في بداية موسم جديد ومثير لشراكتهم، تطرح علامة "Ray-Ban" وفريق فيراري "Scuderia Ferrari" أحدث التطورات في الجيل القادم من تصاميم السباقات.

وكالعادة، يضع الإصدار الجديد قمة المنصة نُصب عينيه، حيث تقدم مادة البولي إيثير كيتون الخاصة بعالم الطائرات وألياف الكربون فائقة الخفة والمطاط الممتص للصدمات وعدسات "Chromance" المتقدمة.

ولإثبات حصرية المجموعة، يتمتع كل إطار بدرع الحصان القافز "Prancing Horse Shield" الأيقوني ودرجات اللون الأسود "Black" والأحمر "Red" واللون الأصفر الفاقع "Modena Yellow" للعلامة التجارية، بجانب شعار علامة "Ray-Ban" وشعار درع "Scuderia Ferrari Shield" المتواجدين على العدسات والعبوات المُصممة خصيصًا لها. 

تأتي مجموعة نظارات رجالية من "Ray-Ban for Scuderia Ferrari" من أجل أولئك الذين يعيشون حياة السباقات السريعة.

تتمتع هذه النظارة بزوايا حادة ومنحنيات عالية الطاقة، بينما تعمل الأذرع المرنة المصنوعة من ألياف الكربون مع نهايات الأذرع المطاطية القابضة وتكنولوجيا عدسات "Chromance" المتطورة على ضمان بقاء هذا الموديل الديناميكي في حلبة السباق، كما تضفي درجات اللون الأحمر المميز ودرع الحصان القافر "Prancing Horse" المكانة الأولى الخاصة بمجموعة "Ray-Ban for Scuderia Ferrari". تتوفر النظارة بخمسة ألوان، من ضمنها تنسيقات ألوان مستوحاة من السباقات وهي اللون الأسود واللون الأحمر أو اللون الأسود ولون الكربون الفاتح مع عدسات "Chromance" المتطورة أو إطارات متنوعة بلون الهافان أو اللون الأسود أو اللون الأزرق مع عدسات كلاسيكية.

الدوران حول الحلبة بأناقة، تحرص الانحناءات الأيقونية والخامات عالية الأداء على أن يحقق هذا الموديل النصر في أي حلبة. إنها نظارة فائقة الخفة والتحمل حيث يقدم الإطار المصنوع من البلاستيك الحراري الخاص بعالم الفضاء وتكنولوجيا عدسات "Chromance" المتطورة أداءً معززًا، بينما تتحدد هوية هذا الموديل الأسطورية بفضل المسامير ذات اللون الأحمر الخاص بالسباقات أو اللون الأصفر الفاقع "Modena yellow" والمقابض المطاطية فضلًا عن درع الحصان القافز "Prancing Horse" المميز وشعارات علامة "Ray-Ban". يمكنك الاختيار بين اللون الأسود بالكامل مع مقابض مطاطية ومسامير حمراء أو اللون الرمادي الأنيق مع مسامير ومقابض مطاطية باللون الأصفر الفاقع "Modena yellow" أو إطارات باللون الأحمر أو الأزرق أو الأسود مع أذرع رمادية من أجل مظهر مجمع.

تضفي الأجزاء المطاطية عالية الانقباض والبلاستيك الحراري القوي فائق الخفة أناقة عالية التأثير على هذا الإطار الانسيابي، بينما تضمن تكنولوجيا عدسات "Chromance" المتطورة أن تكون رؤيتها واضحة على الدوام. تتمتع هذه النظارة بعدسات ذات شكل عالي التغطية وإطارات رفيعة، إن هذا المظهر القوي يجعل من هذا التصميم المتقن ذي الأداء العالي الموديل الرابح في هذا الموسم، بينما يضفي درع الحصان القافز "Prancing Horse" روح السباقات الأسطورية على النظارة. تتوفر النظارة بخمسة ألوان، تشمل نقشة "SKU" باللون الأحمر بالكامل المفعم بالحماس واللون الرمادي المصقول مع مطاط باللون الأصفر الفاقع "Modena yellow" أو باللون الأسود الأيقوني مع نهايات أذرع مطاطية باللون الأحمر أو باللون الأزرق الأنيق أو اللون الأسود مع عدسات "Chromance".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي