تعاون بين لويس فيتون و نايكي في هذه الأحذية الأنيقة

2021-07-01

ضمن مجموعة "لوي فيتون" لصيف وربيع 2022، هناك تشكيلة رائعة في الأحذية الرياضية الأنيقة التي تأتي بالتنسيق مع "نايكي" في مجموعة تسمى "آير فورس 1".

المجموعة ستشتمل على 21 طرازا لونيا، منها واحد على الشكل الأيقوني لأعمال الدار وتصميمات فيرجيل أبلوه المعتادة التي تحمل طابعه الخاص.

وقال أبلوه في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه إطلاق تشكيلة ربيع وصيف 2022: "علامة تراثية في طريقها إلينا مع نايكي، أحذية (آير فورس 1) تحظى بالأداء الرائع".

كما أن هذه الأحذية موجودة في حقائب خاصة تتبع المجموعة، وهي مصنوعة من الجلد البرتقالي اللامع وعليها زخارف لوي فيتون المميزة، وعليها أيضا سمة نايكي في الحقائب من هذا النوع.

وكلما اقترب موسم ربيع وصيف 2022، ستبدأ المعلومات عن تلك المجموعة تتضح أكثر سواء من حيث موعد إماطة اللثام عنها بشكل كلي، هل قبل العروض أم بعدها أم أثناء الموسم فقط؟ وكم ستتكلف قطعها؟ إلى غير ذلك من الأسئلة التي ينتظر إجاباتها كل متابعي تلك الإطلاقات الرائعة وخصوصا التي تحوي تنسيقا بين اثنتين من كبرى دور الرفاهية في الأزياء، كل في مجاله.

الجدير بالذكر أن لوي فيتون كانت قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع إطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2022 عبر تصاميم فيرجيل أبلوه الرائعة وهو المصمم الإبداعي الأول في الدار والذي يتولى هذا المنصب منذ مارس 2018 ويسعى دائما لتعزيز مستوى الفخامة المعروف عن الدار الفرنسية وإضافة مزايا أخرى له.

عن لوي فيتون

لوي فيتون هي دار أزياء فرنسية تأسست منذ عام 1854 ولكنها لا تتوقف عن التجاوب مع سوق الموضة والأزياء والإكسسوارات الرائعة في العصر الحديث وتواصل تأطير إبداعاتها بقطع بالغة الفخامة والروعة وهي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرا لها.

عن نايكي

أما نايكي فهي من كبرى دور الأزياء والإكسسوارات الرياضية على وجه التحديد وتتخذ من ولاية أوريجون الأمريكية مقرا لها، وتأسست في عام 1964 بواسطة كل من فيل نايت وبل باورمان، ويرأس إدارتها التنفيذية في الوقت الراهن ومنذ شهر يناير 2020 جون دوناهوي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي