Sixties Chronograph Annual Edition .. طراز مخصص لأناقة الرجل العصري  

2021-06-27

 

 

طرحت دار Glashutte Original  إصدارها الجديد Sixties Chronograph Annual Edition، في رؤية تحاكي استراتيجيات صانعي الموضة في الستينيات.

يتميز الكرونوغراف الجديد  بقرص متدرج باللون الأخضر الداكن، وآلية حركة أوتوماتيكية يدوية الصنع - وجاذبية رائعة تماثل أجواء الموسيقى وصيحات الأزياء الحيوية في حقبة الستينيات، التي تميزت بالأصالة وبهجة الحياة والإيقاع الموسيقي.

 

صنع الكرونوغراف الجديد من قبل صانعي الساعات ذوي الخبرة، بنفس العناية والاهتمام بالتفاصيل وكأنه بدلة مصممة وفق الطلب، حيث تسلب العلبة الدائرية مقاس 42 مم من الاستانلس ستيل الأنظار، بمينائها الكلاسيكي المصنوع يدوية بتشطيب فائق الأناقة. وينتقل تأثير degrade الاستثنائي من درجة اللون الأخضر الناصع بالمنتصف إلى درجته الداكنة عند الحواف.

كما يتميز الميناء أيضا بسطح مزخرف بدقة مصنوع باستخدام الأدوات والأساليب الأصلية في ذلك الوقت. وتم إضفاء مزيد من التحسينات على الرقمين العربيين باللون الأبيض من خلال مؤشرات الساعة المحززة المزودة بنقاط مضيئة.

 

وتشتمل الساعة على سوار من جلد العجل nubuck باللون الرمادي المائل للبني. 

وتوفر آلية الحركة الأوتوماتيكية 39-34 الإيقاع الصحيح داخل الساعة. حيث تتولى إدارة عقارب الساعة والدقائق والثواني الصغير وعداد إيقاف الثواني وعداد الكرونوغراف

30 دقيقة بموثوقية ودقة فائقتين.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي