10 عطور تتألقي بها في فصل الصيف

2021-06-26

خلال فصل الصيف تفكر المرأة بالنفحات الصيفيّة المنعشة التي تتناسب مع الحر وارتفاع درجة الحرارة وفيما يلي اخترنا لكِ 10 عطور ستغرمين حتماً بتأثيرها عليكِ وعلى من حولكِ.

L’Extase Caresse de Roses: عطر L’Extase الجديد من نينا ريتشي هو بمثابة خيار رائع لكل سيدة تعشق الانوثة وترغب في أن تضيف المزيد منها إلى إطلالتها. تستمد جوهرة L’Extase Caresse de Roses الإلهام من السوار الرمزي "كاليستو" (Calisto)، الذي ابتكره غيوم هنري Guillaume Henry لأول مجموعة من الأزياء الجاهزة صمّمها لنينا ريتشي. عند رؤوس أصابعك، اعتمدت علبة L’Extase Caresse de Roses رموز L’Extase، مضيفة إليها لمستها المخملية الدقيقة الخاصة، فيما تعزز نفسها بسلاسل ذهبية راقية.

CH Central Park، هو عطر في نسخة محدودة من CH Carolina Herrera يحتفل بقيم عالم كارولينا هيريرا. هو أيضاً نافذة على أسلوب حياة الجزء العلوي الرائع للمدينة الذي يُعاش مع متعة خالية من الهموم وفخامة مريحة. CH Central Park هو عطر يجمعان جمال الحب والرقيّ، ويستكشف القوة الأنيقة لأسلوب حياة CH.

Lily of The Valley: ماء تواليت جديد من مولتون براون يجسّد باقة ربيعية من الزهور البيضاء التي قُطفت للتوّ، وما زالت تغطّيها قطرات الندى الصباحية. يضفي عليها اليانسون النجمي الحلو لمسة راقية ومخادعة من انتعاش النباتات الخضراء. تشبه النفحات العليا عبير المروج، فيما يتفتح قلب حقيقي من الزهور مع زنبق الوادي والماغنوليا. يبقى اليلانغ – يلانغ للمسة أخيرة ناعمة وتدوم لمدة طويلة.

 Rose Couture: إنه اختصار الأنوثة ومصدر الوحي الذي لا ينضب بالنسبة إلى العالمي إيلي صعب! تتماهى في النفحات العلوية مع الفاوانيا المنعشة لتشكّل دوّامة من البتلات الحريرية، تذوي فيها قطرات الندى الصافية لينبثق منها رحيق الورد، وتتسلّل نفحات الفواكه لتمنحه القوّة والنعومة في آن واحد مع القليل من الفانيلا. وتسافر هذه الرائحة الآسرة في نسمة من الياسمين حريرية الملمس والشعور. أما أساس العطر الذي يتألّف من نفحات راقية وأنيقة فيدعم هذه التركيبة الهوائية، تماماً كما يحضن الفستان الهادل المرأة من خصرها ويبرز قوامها، ثم تفسح المجال أمام نفحات خشب الصندل الجذابة والباتشولي المخملية الداكنة التي تمتدح هذا العبق الزهري المنعش.

Nisean: عطر خشبي داكن وجميل بنفحات غنية (الباتشولي الفاخر)، تلفّه نفحة البخور المتميّزة والبارزة بلمسة مشرقة، فيضفي بذلك تأثير رحيق الآلهة الذي يغمر القلب والجسم بالدفء. أمّا التركيبة فعبارة عن مزاوجة خشبية وجلدية تقدّم عمقاً آسراً وتأثيراً مدوّياً. وهي تتألّف أيضاً من النفحات الجلدية (القريضة – الزعفران) وغيرها من الروائح الخشبية (الأميريس، الغاياك، خشب الصندل، وakigalawood وهو جزيء باهر مع لمسات من الباتشولي والعود) التي تحرّك العواطف بشدّة.

ALAÏA PARIS: تُكتَب قصّةُ عطرALAÏA PARIS عند التقاء الأشخاص. ويضيف اللقاء بين المصمّم والفنّانة أورور دو لا مورينوري فصلاً جديداً على هذه القصّة المستمرّة. لمناسبة إطلاق هذا العطر الأوّل، دعا عزّ الدين علايا الفنانة إلى ابتكار سلسلة متميّزة من 4 رسوم تستعيد هذا النمط الأيقوني المقصوص بالليزر الذي يوقّع الأساليب والأكسسوارات الخاصّة بالعلامة، بما في ذلك قارورة العطر بنفسها.

 Happy Spirit Amira d’Amour هو عطر شوبارد الجديد واحتفال بحب أبدي. صُوّر هذا العبير الغني والراقي كخلاصة من الأحاسيس، وكتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة والجاذبية. Happy Spirit Amira d’Amour هو دعوة للاستسلام لسحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة والعمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.

 Atelier Cologne Orient: ما بدأ غرباً بقصة حُبٍّ، انتقل تدريجاً نحو الشرق نتيجةً للرحلات العديدة التي قام بها المبتكران إلى قارة آسيا ودول الشرق الأوسط. لقد أعيد تصميم زجاجة أتيلييه كولون التقليدية لتتناسب مع مجموعةOrient . تأتي زجاجة العطر باللون الأبيض الذي يعكس الحداثة والنقاء، بينما تتزين الأغطية باللون الذهبي لتشير إلى المكونات النفيسة التي اختيرت بعناية لإعداد كل عطر خالص. تزدان الزجاجات التي تشبه الخزف ببطاقات من الجلد الطبيعي بدرجات اللون الأزرق.

Promenade des Anglais: تين لذيذ بشكلٍ راقٍ، وسوسن باليدا عالي الجودة. من خلال هذا الدمج الساحر، يسحركِ عطر Promenade des Anglais من مجموعة Les Parisiennes من غيرلان طوال العام وصولاً إلى الشواطئ المرهفة للريفييرا الفرنسية. تولّد الدرجات الأولى مجموعة من الذكريات الصيفيّة الممتعة وتبرز فجأةً – وسط سطوع يومٍ مشمس وسماء زرقاء ونباتات متوسّطيّة. وتماماً مثل صدى حيوي لهذا المشهد، يثير العطر الذي يتمتّع برحيق الفاكهة والغنيّ بعطر الأخشاب وعبير الأزهار، بهجة وأناقة واضحة. منعش وفاتن بشكلٍ مطلق، هو عطر لا يُقاوم تماماً مثل رحلة إلى الجنوب.

Queen of Seduction: في عطر Antonio Banderas الجديد، تلتقي دفعة من الانتعاش المائي والشفاف مع نفحة مشرقة وساطعة من الغريبفروت والراسبيري النابض بالحياة، يغمرها قلب عصري وراقٍ من الزهور حيث يسيطر السوسن، الياسمين والفوانيا. وتغلف هذه الباقة الفائقة الأنوثة من الزهور نغمة رقيقة وسلسة من البهار الوردي لترتقي بجاذبيته وسحره.

وفي القاعدة، تتباين نغمة غير متوقعة، حديثة، بسيطة، أنيقة ومرهفة من جلد السويد مع نفحة من العنبر الجذاب وطابع خشب الأرز – ما يكثّف ويعزز الجاذبية الفاتنة والآسرة لملكة الجاذبية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي