تشكيلة إكسسوارات ربيع وصيف 2022 مستوحاة من لعبة الفيديو SPACE INVADERS

2021-06-25

أطلقت دار "سيرابيان" تشكيلة إكسسوارات ربيع وصيف 2022 للرجل، والتي يعززها التعاون المثير مع لعبة الفيديو الشهيرة SPACE INVADERS.

وتضم تشكيلة Serapian x Space Invaders الحصرية إكسسوارات جلدية مخصصة للعبة الآركيد الرائعة SPACE INVADERS.

وتعيد  التشكيلة الجديدة ابتكار أسلوب الحياة في المدن الكبرى: من الحقائب وشنط الظهر، إلى حقائب اليد والكتف، حيث تتحدّث كلها عن أناقة المناسبات الرسمية، وتنسجم مع متطلبات الراحة لإنشاء أسلوب حياة أصيل، دون القيود العديدة بين ملابس العمل والتسلية.

ولأول مرة في تاريخها، تقدم "سيرابيان" الدنيم الياباني عالي الجودة في التشكيلة، والمصمم بعناية من جلد الكاشمير بلمسات معدنية سوداء، ونسيج قطني ياباني للبطانة الداخلية، مطبوع بنمط هندسي لافت.

وتعيد حقيبة الأعمال الكاجوال تفسير جماليات العمل من خلال منظور أقل تنظيماً للأناقة، وهي استجابة دقيقة للتغييرات المهمة في المجتمع، مثل تنفيذ سياسات العمل الذكية.

وفي الوقت نفسه، فإن الصورة الظلية الجديدة الثالثة هي حقيبة "ستيبان"، والتي تمنح مساراً سهلاً وفورياً للأناقة.

وتعزز الألوان الغنية الجديدة من روعة جلد Evoluzione المحبوب للغاية، والتي تكوّن سيمفونية من درجات مختلفة من الأزرق والكحلي إلى الدنيم واللازورد.

ومع ذلك، تجد الألوان الجريئة طريقها أيضاً إلى جلد النابا الشهير Mosaico المصنوع يدوياً، مع لمسات ساحرة من الأخضر، وعلى خط الكاشمير، حيث يتم إثراء قماش الكانفاس الكريمي بالياقوت أو الجلد بالبني الداكن.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي