مجوهرات اللؤلؤ الأبيض تناسب إطلالات العروس خلال شهر العسل

2021-06-23

يُعد اللؤلؤ الأبيض من أفخر أنواع الأحجار الكريمة، لذا تُفضل العروس اعتماد المجوهرات المُرصّعة باللؤلؤ نظراً لأناقتها، وتمنحها قدراً من الجاذبية وتضفي لمسة أنثوية ناعمة سواء خلال حفل الزفاف أو في إطلالاتها خلال السفر في شهر العسل. ويُعتبر اللؤلؤ الأبيض من أحدث مجوهرات صيحة صيف 2021، فهو يتسم بالعصرية ويُعد من المجوهرات الفاخرة التي تمنح من يرتديها مظهراً جذاباً وعصرياً.

وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ أحدث مجوهرات العروس من اللؤلؤ الأبيض تناسب إطلالة العروس في شهل العسل هذا الصيف 2021، لتنتقي منها ما يناسبكِ من بينها لإطلالة جذابة ومتميزة. 

أحدث مجوهرات اللؤلؤ الأبيض تناسب إطلالات العروس خلال شهر العسل

قلادة من اللؤلؤ الأبيض من علامة بولغري «Bvlgari» 

 

تتميز علامة بولغري «Bvlgari» بتصاميمها الناعمة والجذابة، فقد أعجتنا قلادة Diva's Dream المُصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً ومُرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض المستدير بشكل جذاب مع الألماس المرصوف بالكامل.

وتمثل هذه القلادة المستوحاة من الأناقة والأنوثة والجاذبية الساحرة من اللؤلؤ الأبيض على شكل رخام حمامات كاراكلا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي.

ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة مع أقراط صغيرة من الألماس الأبيض وسوار مُرصع باللؤلؤ الأبيض .

سوار من اللؤلؤ الأبيض من دار تيفاني أند كو «Tiffany & Co»

يتميز هذا السوار الفضي الإسترليني من تيفاني أند كو Tiffany & Co بالعصرية والجاذبية المستوحاة من الهندسة والروابط الجريئة مع اللآلئ المكررة، والمُرصع ب ١٤ عرقاً من اللؤلؤ الأبيض المستدير بشكل راقٍ مع إبزيم مشبك المطلي بالفضة.

 

ويُمكنكِ اعتماد هذا السوار مع ساعة يد مُرصعة بالذهب الأبيض والألماس، وخاتم أنيق من اللؤلؤ الأبيض.

ولتنسيق هذا الطقم لإطلالة ساحرة يُمكنك اعتماد فستان قصير منفوش من التول.

أقراط متدلية من اللؤلؤ الأبيض من ماركة ديور «Dior»

 

تقدم ماركة ديور «Dior» لمسة جديدة لأسلوب مبدع من Dior Tribales، لتكشف اللآلئ الراتينجية الرمزية عن توقيع قرص مضغوط، وقد أعجبتنا هذه الأقراط المتدلية المُصممة من المعدن المطلي بالذهب في الخلف وعرق اللؤلؤ بالراتنج الأبيض  من الأمام، مع قفل مدمج على اللؤلؤ.

ويُمكنكِ اختيار هذه الأقراط مع سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والمُرصعة بالألماس، ولإطلالة فاخرة  يمكنك أن تنسقي هذا الطقم مع فستان بقصّة عروس البحر  لتضفي رونقاً خاصاً ولمسة جذابة.

خاتم من اللؤلؤ الأبيض من دار تيفاني أند كو «Tiffany & Co»

 

لإطلالة مسائية راقية تناسب إطلالة العروس خلال عشاء رومانسي في شهر العسل، قد اخترنا لكِ هذا الخاتم الفخم من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co المُصمم بأوراق منحوتة بغصن الزيتون من الذهب عيار ١٨ قيراطاً مع حجر لؤلؤ كبير وهو رمز للسلام.

ويُمكنكِ اعتماد هذا الخاتم مع قلادة مُرصعة بالكامل من اللؤلؤ الأبيض وسوار من الذهب الأبيض، وتنسقي جمبسوت باللون الأبيض فهي صيحة هذا العام للعرائس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي