وثائقي "كارلوس غصن في تموز": ليلة الهروب

2021-06-22 | منذ 1 شهر

يتضمن الفيلم الوثائقي مقابلة مع كارلوس غصن وزوجته كارول

أعلن «شاهد» أن فيلم «كارلوس غصن: The Last Flight» (إخراج نيك غرين) سيعرض على التطبيق السعودي في 8 تموز (يوليو) المقبل، وهو عبارة عن وثائقي في سلسلة حلقات عدة يتناول قضية كارلوس غصن (1954).

 كان رجل الأعمال اللبناني يتولّى منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة «نيسان»، قبل فراره من اليابان عام 2019 بطريقة فيها الكثير من الأكشن والخيال. ولفت التطبيق إلى أن الفيلم من إنتاج MBC STUDIOS و ALEF ONE، وسيعرض أيضاً على شبكة BBC، في وقت لاحق من هذا العام. ولفت «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc، في بيان وزّعه على الصحافيين إلى أن «كارلوس غصن: The Last Flight» سيتضمّن معلومات على لسان غصن ومقابلات حصرية معه ومع زوجته كارول.

ويتناول «كارلوس غصن: The Last Flight» طريقة هروبه من اليابان ليلة رأس السنة عام 2019. ما الذي جرى مع كارلوس غصن؟ متى وكيف حدث ما حدث؟ كثيرون تابعوا بعض جوانب الفصول المُقتضبة للقصة التي راحت تتكشّف تباعاً عبر وسائل الإعلام العالمية، ولكن لم يسبق لأحدٍ أن سمع الرواية الكاملة بتفاصيلها على لسان صاحبها.

يذكر أن غصن كان دخل السجن في اليابان قبل سنوات بتهم التهرّب الضريبي، وضجت وسائل الاعلام العالمية بخبر هروبه من اليابان داخل صندوق وصل إلى بيروت.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي