للمرأة العربية حصّة خاصّة من نظارات JIMMY CHOO

2021-06-09

تكشف علامة Jimmy Choo النقاب عن مجموعتها الأولى المحدودة الإصدار الخاصة بالشرق الأوسط. تضمّ هذه التشكيلة التي طال انتظارها نظاراتٍ شمسيةً وطبيةً مبتكرةً خصيصاً للمرأة الراقية في الشرق الأوسط لتتألّق بها في موسم ربيع وصيف 2021.

تتوفّر هذه المجموعة الأنيقة في متاجر النظارات في بلدان مجلس التعاون الخارجي، وهي مُصمّمة لمرأة Jimmy Choo الراقية والجريئة والواثقة بنفسها بحيث لا تخشى لفت الأنظار.

تكتنف المجموعة الخاصة بالشرق الأوسط تزاوجاً مثالياً بين التصميم الساحر والابتكار، إذ تنضح التصاميم أناقةً مع لمسات برّاقة تضفي رونقاً لا مثيل له على الإطلالة. تأتي هذه النظارات الشمسية والطبية بسلسلة معدنية مزدوجة قابلة للإزالة مع حلية شعار العلامة “JC” الثمينة المزركشة بأحجار كريستال سواروفسكي المرصّعة يدوياً، بحيث يمكنك استخدامها بطرق عديدة.

تتميّز نظارات TAVI/N/S الشمسية بإطار مربّع مع حواف مطلية يدوياً بالمينا البرّاقة لإضفاء لمسة راقية بعيدة عن التكلّف على التصميم. تتوفّر النظارات الشمسية باللون الذهبي الوردي مع عدسات بلون البرغندي، وباللون الذهبي النحاسي مع عدسات رمادية برّاقة.

من جهة أخرى، تتسم نظارات JC 327 الطبية بإطار على شكل فراشة مع حواف مطلية يدوياً بالمينا البرّاقة. وتأتي بأذرع معدنية ووسائد أنف قابلة للتعديل لتمنحك راحةً قصوى. تتوفّر النظارات الطبية أيضاً بلونين وهما اللون الذهبي الوردي مع أذرع باللون الزهري البرّاق، واللون الذهبي النحاسي مع أذرع باللون الرمادي البرّاق.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي