رندلى قديح تعيش نشاطاً فنياً واسعاً مع هؤلاء النجوم بين لبنان والعالم العربي

2021-06-02 | منذ 4 شهر

المخرجة اللبنانية رندلى قديحبيروت - الأمة برس - تعيش المخرجة اللبنانية رندلى قديح نشاطاً فنياً واسعاً خلال الآونة الأخيرة حيث تُقدِّم تحت إخراجها عدة فيديو كليبات غنائية بالتعاون مع عدد من النجوم بين لبنان والعالم العربي.
في التفاصيل، طُرح مؤخراً للمخرجة رندلى قديح فيديو كليب "بعد حبني" لعندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي حيث إجتاز العمل في الساعات الأخيرة حاجز المليون مشاهدة عبر يوتيوب وعبّر حاتم من خلال منصات التواصل الاجتماعي عن مدى سعادته بهذا التعاون مع قديح كما سيستكملان نجاحهما معاً من خلال كليبات أخرى سوف تُطرح لاحقاً، إحداها كليب لأغنية جديدة والأخرى هي عبارة عن كليب لجلسات غنائية أشبه بالحفلات حيث تتضمن عشر أغنيات قديمة بتسجيل وتوزيع موسيقي حديث.


كما أُطلق كليب "كيف جاني" للفنانة السورية ميريام عطا الله تحت إدارة المخرجة رندلى قديح بعد سلسلة تعاونات بينهما حيث حققت من خلالها ميريام نقلة نوعية بعد غياب عن الساحة الفنية ونذكر منها كليبات "ملّا شب"، "كتر الجرح"، "تلك الأيام" ، و "كل ساعة ويوم".


أيضاً تعاونت قديح مع النجم العراقي نور الزين في كليب "على طول" الذي صدر منذ حوالي الأسبوعين، وإنتهت قديح من تصوير كليبيْن آخريْن للزين سيُطلقان قريباً.
فضلاً عن ذلك، صدر منذ اسبوعين كليب للفنان العراقي نجم برنامج" ذا فويس " كرار صلاح بعنوان" بين ايديك" في ثاني تعاون له مع المخرجة رندلى قديح.


أما بالنسبة لتعاون قديح مع نجوم الغناء في لبنان، لقد طُرح مؤخراً كليب "أسمر" للنجمة ليال عبّود حيث حمل العمل توقيع رندلى قديح متخطياً حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب بأسبوع واحد فقط، وذلك إلى جانب تعاونات جديدة لهما عبر كليبيْن سيصدران خلال الفترة القادمة بعدما سبق وحقّقتا نجاحاً هاماً معاً في كليبات أخرى.


من خلال هذا النشاط الفني المزدحم الذي تعيشه المخرجة رندلى قديح تسعى لتقديم صورة مختلفة وفكرة مميزة لكل فنان تتعاون معه بعيداً عن التكرار، واللافت أنها حرصت في معظم الكليبات الآنف ذكرها على إظهار الطبيعة الخلابة في لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها كي تعكس قديح من خلال هذه الأعمال صورة لبنان الحضارية وتُثبت أنّ لبنان سيبقى منارة الشرق وبلداً لصناعة الفن والترفيه.
في الختام نشير إلى أنّ قديح تستعد لمفاجآت فنية جديدة ستُعلن عنها في حينها.

المخرجة اللبنانية رندلى قديح



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي