حذاء LV TRAINER الرياضي من مجموعة لويس فويتون الرجالية لربيع وصيف 2021

2021-06-02

 

تم تقديم حذاء LV TRAINER لأول مرة خلال عرض فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2019 الأول لـلويس فويتون، وهذا الموسم يلهم اختلافات جديدة في الأسلوب بما يتماشى مع معاييره الصارمة: يتطلب كل زوج سبع ساعات على الأقل من التصنيع.

مستوحاه من أحذية كرة السلة الرياضية الكلاسيكية، التي يعشقها فيرجيل أبلوه، والمثبتة على نعل مطاطي تقني محقون بالجل ومرصع بزهور المونوغرام المتباينة ، سيضيف هذا الإصدار الجديد لمسة حيوية إلى جميع الذكريات التي يخبئها لك صيف 2021.

تبرز هوية الدار مرة أخرى مع شعار LV على اللسان والجانب وشعار رقم 54 من الخلف، تذكيراً بعام 1854، العام الذي تم فيه تأسيس لويس فويتون.

كما هو الحال دائماً، فإن نمط مونوغرام هو في دائرة الضوء، سواء أعيد ابتكاره على الدنيم أو منقوشاً على جلد العجل المحبحب أو جلد النوبوك أو الجلد الناعم.

ولكن مع مزيج المواد والأنماط، يتميّز كل حذاء  LV Trainerبهويته الخاصة في قوس قزح من الألوان الزاهية، ويرمز إلى جميع ألوان الصيف تحت شمس التفاؤل ، من الفجر إلى غروب الشمس.

يضيء اللون البرتقالي المشمس اللون العنابي، بينما يأتي الأزرق معززاً بلمسات باللون الأسود، والأخضر في تناقض مع تفاصيل باللون الأصفر... الألوان مجلفنة على تصميم جلدي محبحب وناعم.

تعرض المجموعة أيضاً الحذاء الرياضي الأساسي المصنوع من الجلد الأبيض والمزين بشعار لويس فويتون المكتوب بخط اليد، وحذاء مصنوع من قماش الدنيم بلون البيج هذه المرة، جنباً إلى جنب مع تصميم جلدي عاكس للفضة.

هذا الموسم، ثلاث إصدارات من الجلد السويدي والجينز تأتي بدرجات النيون الوردي والأصفر، مرددة أصداء مجموعة الملابس الجاهزة. واحد منهم مغطى بالكامل بكريستالات وردية لعكس الضوء والأناقة في كل خطوة.

وفي حين أن الحذاء الرياضي المصنوع من الجلد الأبيض يجب أن يستمر، إلى أن كل لون وأسلوب يخضع لإطلاق محدود.

أخيرًا، زوج من الصنادل متوفر بظلال نيون متطابقة يضيف لمسة نهائية إلى المجموعة. مزود بنفس نعل الحذاء الرياضي، بتصميم خفيف ومرن، هو تصميم مثالي مصمّم للارتداء في أي وقت من اليوم.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي