طفل يسبح لمدة ساعة وينقذ والده وشقيقته

2021-06-01

طفل أميركي يسبح ساعة لإنقاذ والده وشقيقته

وصفت وسائل الإعلام الأميركية الطفل تشيس بوست ذا السبع سنوات بـ"البطل" بعد سباحته لمدة ساعة، وتمكنه من إنقاذ والده وشقيقته، اللذين جرفهما تيار النهر.

وكان تشيس في رحلة يوم الجمعة الماضي، مع والده ستيفن وأخته أبيغيل (أربعة أعوام) في نهر سانت جونز، بولاية فلوريدا قبل أن يجرفهم تيار بعيداً عن قاربهم، وفق تقرير شبكة "سي أن أن".

واستطاع تشيس إنقاذ نفسه ووالده وشقيقته، بعد أن سبح لمدة ساعة وبلغ الشاطئ، وطلب المساعدة. وحاول الأب بوست، مساعدة طفليه، ولم ينجح، فطلب من ابنه تشيس السباحة نحو الشاطئ، بينما كان يحاول الوصول لابنته، التي كانت ترتدي سترة نجاة.

وقال بوست "أخبرته أني أحبه. حاولت التمسك بهما، بينما جرف التيار ابنتي". وبذل الطفل جهده خلال ساعة للوصول إلى الشاطئ، حيث كان يستريح في المنتصف ويترك نفسه طافياً على الماء، ثم يواصل السباحة.

وعندما بلغ تشيس الشاطئ، هرع إلى أقرب منزل لطلب المساعدة. وفي الأثناء كان التيار قد جرف والده واخته إلى أكثر من ثلاثة كيلومترات من موقع القارب.

واستطاعت فرق الإنقاذ الوصول إليهم وإنقاذهم بعد ذلك. وقال متحدث باسم إدارة جاكسونفيل للإنقاذ "كان لدينا كل الإمكانيات للتدخل بسرعة، ويسعدنا أن نقول إن الثلاثة قد تعافوا، وجميعهم بخير".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي