قلب دانييلا رحمة شغّال وبقوة فهل يكون سعيد الحظ صاحب شارة مسلسل للموت؟

2021-05-30

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة

بيروت - ناديا الياس

أكّدت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة التي خطفت الأنظار بشخصية ريم في المسلسل الرمضاني “للموت” أنها تعيش قصة حبّ راهناً وأنّ القلب يدّق بقوّة من دون كشف هويّة الشاب، ورأت أن الكاريزما والذكاء والوفاء يجب أن تكون موجودة في الرجل بشكل عام، مشيرة إلى أنّ أهم ثلاثة رجال في حياتها هم والدها الفنان يوسف رحمة والسوبر ستار راغب علامة والنجم الشاب ناصيف زيون صاحب أغنية “أوقات” وهي الشارة الصوتية لمسلسلها الأخير “للموت”.

كلام دانييلا أتى ضمن برنامج “صدى الملاعب”، حيث حلّت ضيفة مع الممثلة السورية نظلي الرواس في البرنامج الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا الذي طرح عليها أسئلة شخصيّة تتعلق بحياتها العاطفيّة ومنها: “هل القلب واقف أو شغّال وبقوة؟” فردّت عليه بحزم “شغال وبقوة”، مضيفة أنها تعيش حالياً قصة حب مع شخص لم تكشف عن هويته.

ورداً على سؤال اعتبرت أنّ صورة حبيبها لا تفارقها من بين 3 أمور سمتّها، وهنا عاجلتها الممثلة نظليّ “صورته أم صوته”؟، في إشارة واضحة إلى الجدل القائم حول علاقة تربطها بالنجم ناصيف زيتون.

أما بخصوص المزايا أو المواصفات التي يجب أن تكون موجودة في الرجل بشكل عام، فشدّدت على وجوب امتلاكه الكاريزما والذكاء والوفاء، وهنا سألها الآغا “هل يجب أن يمتلك صوتاً جميلاً؟” فأجابت “ليس  بالضرورة”.

وعن أهم ثلاثة فنانين رجال، سمّت دانييلا كلاُ من والدها يوسف رحمة وراغب علامة وناصيف زيتون لأنه غنّى شارة مسلسل “للموت”، فعاجلها الآغا: “بس كرمال هيك اخترت ناصيف؟”.

وقد أثار حديث دانييلا واختيارها النجم ناصيف زيتون الجدل مجدداً بشأن علاقة عاطفيّة تربطها به بدأت للظهور فور الإعلان عن تقديمه الشارة الصوتية لمسلسل “للموت” وأيضاً جوابها المقتضب لهشام حداد الذي سألها عن الدافع لتعلّمها اللّهجة السورية وإن كانت تعيش قصّة حب مع شاب سوري، فرّدت بأنه لا جواب عندها، فقاطعها قائلاً “يعني أي نعم” وذلك ضمن برنامجه “راحت علينا”.

تجدر الاشارة إلى أنّ شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان قد أعلنت عن انطلاق تحضيراتها لجزء ثانٍ من مسلسل “للموت” بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الأول.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي