نظارات جديدة مستوحاة من عالم السباقات

2021-05-30

 

طرحت علامة "Ray-Ban" بالتعاون مع فريق فيراري "Scuderia Ferrari" مجموعة نظارات مستوحاة من تصاميم السباقات. ويتمتع كل إطار بدرع الحصان القافز "Prancing Horse Shield" الأيقوني ودرجات اللون الأسود والأحمر والأصفر الفاقع. 

 RB8356M

تتمتع هذه النظارة بزوايا حادة ومنحنيات عالية الطاقة، بينما تعمل الأذرع المرنة المصنوعة من ألياف الكربون مع نهايات الأذرع المطاطية القابضة.

 RB4296M

تتميز هذه النظارة بأنها فائقة الخفة والتحمل حيث يقدم الإطار المصنوع من البلاستيك الحراري الخاص بعالم الفضاء وتكنولوجيا عدسات "Chromance" المتطورة أداءً معززًا، بينما تتحدد هوية هذا الموديل الأسطورية بفضل المسامير ذات اللون الأحمر الخاص بالسباقات أو اللون الأصفر الفاقع "Modena yellow" والمقابض المطاطية.

 RB4179M

تضفي الأجزاء المطاطية عالية الانقباض والبلاستيك الحراري القوي فائق الخفة أناقة عالية التأثير على هذا الإطار الانسيابي، بينما تضمن تكنولوجيا عدسات "Chromance" المتطورة أن تكون رؤيتها واضحة على الدوام. تتمتع هذه النظارة بعدسات ذات شكل عالي التغطية وإطارات رفيعة.

 RX6473M

 يأتي الإطار المعدني بألوان معدنية مصقولة مع حواف عصرية ملونة ووسادات أنف باللون الأحمر الأيقوني الخاص بالسباقات أو اللون الأصفر الفاقع ونهايات الأذرع المصنوعة من المطاط لضمان راحة معززة وأناقة عالية التأثير.

 RX8907M

يتمتع هذا الموديل بشكل سهل الارتداء وأذرع مرنة وقوية مصنوعة من ألياف الكربون الفاخر، بينما يضمن تصميم الحصان القافز المعزز أداءً محسنًا داخل وخارج الحلبة.

 كما تضمن الأذرع ذات النقشات المطبوعة بالحلبة ونهايات الأذرع المصنوعة من المطاط باللون الأحمر الأيقوني أو اللون الأصفر أو اللون الأسود انقباضًا ناعمًا وثباتًا مع أناقة خاصة بالسباقات.   

 

 RX7192M

تمنحنا نهايات الأذرع المصنوعة من المطاط باللون الأحمر الأيقوني أو اللون الأصفر أو اللون الأسود ودرع الحصان القافز "Prancing Horse" انقباضًا ناعمًا وثباتًا وأناقة أسطورية مصنوعة لكي تحقق الفوز.

الإطار مصنوع من ألياف النايلون الخفيفة والجاهزة للارتداء ويتوفر بلون الهافان بالكامل وباللون الأزرق وباللون الأسود أو بتنسيق مفعم بالحياة باللون الأسود والأحمر ذو الجاذبية عالية الطاقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي