ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition AMG: كرنوغراف مستوحى من هندسة السيارات

2021-05-25

أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن وشركة مرسيدس-إيه إم جي، ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “AMG”. وتعتبر هذه الساعة أحدث الإبتكارات المخصصة للاحتفاء بالشراكة التي تربط دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة وشركة صناعة السيارات الألمانية منذ عام 2004.

أولى ساعات Pilot’s Watch Chronograph من دار أي دبليو سي المصنوعة من التيتانيوم تنبض بآلية الحركة 69385 من صنع أي دبليو سي وتتميز بميناء من ألياف الكربون.

ويأتي طلاء التيتانيوم من الفئة 5 الذي يمنح الساعة مظهرها الرمادي المطفأ، وهو مستوحى من طلاء إيه إم جي المميز Selenite Gray Magno.

ويتميز الميناء بألياف الكربون المنسوجة بدقة، وهي مادة مأخوذة مباشرة من عناصر إيه إم جي الهوائية.

ويتباين الميناء بمظهر الكربون الأسود بصورة مثالية مع موانى الكرونوغراف الفرعية الفضية، المستوحاة من لوحات القياس والبيان برياضة سباقات السيارات.

تعمل هذه الساعة باستخدام الكاليبر 69385 من إنتاج دار أي دبليو سي، وهو عبارة عن آلية حركة كرونوغراف قوية ودقيقة تتيح إجراء قياسات لساعة الإيقاف تصل إلى 12 ساعة.

ويتم التحكم في وظيفة ساعة الإيقاف بواسطة الطارة العمودية، وهي جزء معقد ذو مستويين وظيفيين. ويتجلى شعار مرسيدس-إيه إم جي منقوشا على ظهر الساعة المصنوع من الكريستال السافيري. الساعة مزودة بسوار أسود منقوش من جلد العجل مع حياكات متباينة وإبزيم قابل للطي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي