أحذية رجالية لأجمل إطلالة كاجوال

2021-05-17 | منذ 4 أسبوع

هبة الشيخ

لطالما استحوذت الإطلالة الكاجوال على الاهتمام الأكبر للرجال وخاصة في سن صغيرة، حيث نرى الشباب يسارعون إلى اختيار الملابس الأجمل والأفضل في إطلالاتهم لكي يظهرون بأبهى طلّة.

وبالطبع لا يمكن تنسيق ملابس الكاجوال من دون اختيار السنيكرز الرياضي الأفضل والأكثر تناسباً مع الملابس، خاصة وأن السنيكرز يأتي مناسب لسراويل الجينز بمختلف تصاميمها وقصاتها، بالإضافة إلى أن العديد من الشباب ينسقون السنيكرز مع سراويل القماش المائلة إلى الكاجوال.

وقد برزت هذا العام السنيكرز بألوان متعددة وتصاميم مختلفة تناسب كافة الأذواق.

أحذية سنيكرز باللون الأسود الفخم

يعتبر اللون الأسود من الألوان المفضلة لدى جميع الشباب والرجال بمختلف أعمارهم، خاصة وأن هذا اللون يتناسب مع مختلف الملابس ويليق بها.

وقد لفتنا السنيكر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الذي جاء مصنوع من الجلد الأسود الفاخر، في حين جاء بتصميم ساق عالية والأربطة جاءت باللون الأبيض الجذاب والمميز، كما برز رباط أمامي باللون الأحمر.

أما برادا Prada فقد قدمت سنيكر باللون الأسود من دون أي ألوان أخرى إضافية، لتبرز فخامة هذا اللون في الحذاء أكثر.

أحذية سنيكرز بيضاء

بالطبع مع اختيار الأحذية ذات اللون الأسود لا بدّ من اختيار مثلها باللون الأبيض لكي تتناسب مع الملابس التي لا تليق بها الأحذية السوداء.

ولكي تختار الأفضل، ننصحك بتجربة السنيكر من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الذي جاء بتصميم ساق منخفضة، برزت على جانبه نقشة حملت شعار الدار باللون الذهبي الفاخر ما منحه رونقاً مميزاً.

في حين برز لدى أديداس adidas سنيكر باللون الأبيض بتصميم ناعم وبسيط، جاء بساق منخفضة وناعمة.

أحذية سنيكرز متعددة الألوان

إذا كنت من الذين يفضلون الإطلالات المتعددة الألوان والتي يناسبها بشكل مؤكد الأحذية السنيكرز التي تحتوي على ألوان متعددة لا بدّ من أنك ستجد ما تبحث عنه في مجموعات الأحذية هذا العام.

إذ برزت لدى أرماني Emporio Armani حذاء بساق عالية متعدد الألوان جاء فيه ألوان الأبيض، الكحلي الغامق والأحمر الناعم والجذاب.

أما فالنتينو Valentino فقد قدم حذاء سنيكر بتصميم رياضي بحت، حيث جاء من اللونين الكحلي والأسود، مع نعل ذو لون فوسفوري لافت.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي