أمير الكويت: لن نسمح لأحد أن يزعزع أمن واستقرار البلاد

متابعات الأمة برس
2021-05-06 | منذ 5 شهر

شدد أمير الكويت، الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح"، على عدم السماح بزعزعة أمن واستقرار البلاد.

وقال الأمير، خلال كلمة له الأربعاء 5 مايو 2021م ، بمناسبة العشر الأواخر من رمضان إن "الكويت أمانة في أعناقنا ولن نسمح لكائن من كان، أن يزعزع أمنھا واستقرارھا من خلال نشر دعوات مغرضة ھدفھا المس بوحدة الكويت الوطنیة".

وأضاف أن بلاده "ستظل صفا واحدا تدافع عن حقوق ومكتسبات ھذا الوطن وحماية مقدراته"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 وأكد على التزام بلاده "بالحوار الھادئ والھادف، دون تجريح أو اتھام لتفویت الفرصة على المتربصین للنیل من ثوابتنا الوطنية، وبأن الجميع مطالب بالوقوف في وجه الإشاعات التي تبث في منصات التواصل الاجتماعي، مشددا على وجوب تحري الدقة لمعرفة الحقیقة كاملة".

وأكد أمیر الكويت، أن "أھم أولویاته في ھذه المرحلة رعایة ھذا الجیل الواعد من شباب بلاده، وتسخیر طاقاتھم المفعمة بالحیویة والإخلاص، وفتح آفاق المستقبل أمامھم من خلال تأھیلھم بأفضل الوسائل العلمیة والأكادیمیة الحدیثة، وغرس القیم الكویتیة الأصیلة المتجذرة في ثقافة الكويت وتراثها، لیشاركوا في مسیرة التنمیة والبناء، بدعوى أنهم مستقبل الوطن وثروته الحقیقیة".

وتعيش الكويت على وقع أزمة سياسية بين الحكومة ومجلس الأمة، الذي يشهد تواجدا قويا للمعارضة، حيث تحاصر الحكومة بالاستجوابات، ضمن خطة لإسقاطها، وفق ما تشير تقارير.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي