علامة BELL & ROSS تقدم إصداراً محدوداً من ساعة BR 03 DIVER MILITARY

متابعات الأمة برس
2021-05-05 | منذ 2 شهر

قامت علامة Bell & Ross ببناء اسمها وسمعتها على قاعدة ترتكز دعائمها على العالم الحصريّ للمستخدمين المحترفين لساعات تتماشى بالكامل مع متطلبات الظروف القاسية.

تقدّم ساعات الغوص من Bell & Ross حلاً احترافيًا لبيئة رائعة بقدر ما هي خطيرة. في العام 1997 حقق طراز HYDROMAX® الرقم القياسي العالمي لمقاومة الماء حتى عمق11,100 متر. وتم طرح أول ساعة غوص مربعة للعلامة التجارية في العام 2017. منذ ذلك الحين، أصبحت هذه الساعات مجموعة قائمة بحدّ ذاتها وفي تطوّر وتوسع مستمّر.

منذ نشأتها، وعلامة Bell & Ross تقوم ببناء تاريخًا قويًا في مجال التنقيب والاستكشاف تحت الماء، تتوسع مجموعة "دايفر "DIVER الخاصّة الآن لتشمل نموذجاً جديداً يعكس الحمض النووي الأساسي المتأصل والخاص بها، ويعيد تأكيد النهج الوظيفي الدقيق لهذه العلامة التجارية.

استنادًا إلى المبدأ السائد للعلامة التجارية والذي يُقضي بعدم إخفاء العناصر الزائدة في عمليّة الإبتكار وتفضيلها على الأساسيات، صمّم مهندسو Bell & Ross ساعة غوص عمليّة مناسبة تمامًا للاستخدام الاحترافي، لـ BR 03-92 DIVER MILITARY.

هذه الأداة الدقيقة ليست مجرد أداة موثوقة وجاهزة لأي مهمة غوص احترافيّة، إنما هي الحليف الأكيد في كل لحظة.

أصالة المواصفات الفنيّة العسكرية

تُعتبر الساعات العسكرية من أفضل الأمثلة الناجحة التي تجمع بين سهولة القراءة والوظائف. إنها ساعات قادرة على مساعدة الغواصين بشكلّ فعّال جداً في جميع الظروف، وعلى تلبية متطلبات المحترفين المحددة في مهماتهم.

تُعتبر الساعات العسكرية من أفضل الأمثلة الناجحة التي تجمع بين سهولة القراءة والوظائف. إنها ساعات قادرة على مساعدة الغواصين بشكلّ فعّال جداً في جميع الظروف، وعلى تلبية متطلبات المحترفين المحددة في مهماتهم.

بنغمات اللون الزيتوني الأخضر الباهت، تعكس ساعة BR 03-92 DIVER MILITARY، لون الزيّ العسكري لهؤلاء الرجال الذين وأثناء مهمتهم يأتي التحفظ والانضباط في المقدّمة، الأمر الذي يساعد هذه الساعة بأن تكون ساعة مموّهة بشكل رائع.

وفاء منها للمواصفات العسكرية وتقنياتها، يمكن قراءة مينا الساعة ذو اللون الأخضر الزيتوني الباهت بشكل مثاليّ ليلًا ونهارًا، والفضل يعود بأنه مضاء بتألق ضوئي ذاتي "photoluminescent" يسمح بقراءة الوقت على الفور. في حين أن الكريستال الياقوتي مقاوم للخدش والحركة شديدة الدّقة، فإن التصميم الرصين للساعة مجهز بهيكل من السيراميك الأسود الغير لامع.

ساعة BR 03-92 DIVER MILITARY المصنوعة بالكامل من السيراميك، خفيفة الوزن وعالية الأداء وقد تكون غير قابلة للخدش تماماً. يذكّر هذا الطراز الجديد بالطلاء المضاد للانعكاس المستخدم في لوحات أجهزة الطائرات، وهو يتوافق تمامًا مع رموز ومتطلبات الطيران ذات الأهمية البالغة لفلسفة Bell & Ross.

من خلال إطلاق مادة عالية التقنية في الأدوات الاحترافيّة تحت الماء، ابتكرت Bell & Ross أداة جديدة لا غنى عنها معيدة بذلك تفسير القيم الأصلية لساعةـ BR 01 الأيقونية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي