تشكيلة ساعات جديدة من Breitling

متابعات الأمة برس
2021-05-04 | منذ 1 أسبوع

 

في مارس 2018، أعلنت شركة الساعات السويسرية الفاخرة بريتلينج عن مفهوم جديد لمجموعة من سفراء العلامة التجارية تم تجميعهم وتقسيمهم إلى فرق، كل فريق يسوق لموديل ما من الساعات: ومنهم فرقة Breitling Cinema Squad (براد بيت وآدم درايفر) وفرقة Breitling Surfer Squad (كيلي سلاتر وستيفاني جيلمور) وفرقة Breitling Explorer Squad.

وقد حاز على إعجابنا فريق Breitling Aviation Pioneer Squad (وفيه رائد الفضاء سكوت كيلي وطيار الطائرة المقاتلة ريسيو غونزاليس).

يتكون فريق مؤسسي بريتلينغ Breitling Founders من ليون بريتلينغ ، الذي أسس الشركة في عام 1884؛ وابنه، غاتسون، وحفيده، ويلي.

تطلق بريتلينج عائلة جديدة من الساعات تحت اسم مجموعة Breitling Premier Heritage Collection ، وهي تندرج ضمن خط Premier الذي يتكون من الساعات الأنيقة. تم تقديم خط Premier في عام 1943 (ثم أعيد تقديمه في عام 2018).

 

اذج من الأربعينيات.

 

 

 

ساعات بريتلينج

تتميز ساعة Premier Heritage Datora مقاس 42 مم بشاشات عرض اليوم والتاريخ وطور القمر وتأتي بواجهة نحاسية اللون في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو قرص فضي اللون في علبة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا.

تتميز الثلاث ساعات بأحدث حركات، والأرقام العربية، والعقارب المستوحاة من الطراز القديم، كما إنها مقاومة للماء حتى 100 متر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي