أفخم ساعات روليكس الرجالية لعام 2021

2021-04-28 | منذ 2 أسبوع

نهال عامر

أعلنت رولكس عن موديلاتها الرجالية الجديدة لعام ٢٠٢١. وتزامنًا مع ذكراها الخمسين، تشمل المجموعة إصداراً جديداً من رولكس إكسبلوررExplorer II ، بالإضافة إلى ثلاث ساعات دايتونا ذهبية جديدة مع قرص نيزكي جديد، وفي السطور التالية نرصد أفخم ساعات روليكس الرجالية لعام 2021.

ساعة رولكس Explorer II


يتميز الجيل الجديد من Explorer II بعلبة أعيد تصميمها مقاس 42 مم وسوارًا جديدًا وحركة رولكس من عيار 3285 من الجيل الجديد. الميناء مطلي باللون الأبيض مع عقارب للساعات والدقائق والثواني باللون الأسود غير اللامع. يحتفظ عقرب 24 ساعة بلونه البرتقالي المميز، إلى جانب النقش الموجود على ميناء "Explorer II" منذ عام 2011.

يتميز الطراز الجديد أيضًا بشاشة "كرومالايت" الجديدة، وهي مادة مضيئة جديدة مصنوعة حصرياً لرولكس تعمل على تحويل عقارب الساعات وعقارب الدقائق إلى اللون الأزرق الداكن في الظلام.

ساعة رولكس Oyster Perpetual Explorer


كما أُطلقت ساعة Oyster Perpetual Explorer الجديدة. تعود إلى حجم النموذج الأصلي، 36 مم، الذي تم إطلاقه في عام 1953 حين صعد السير إدموند هيلاري وتينزينج نورجاي جبل إيفرست لأول مرة.

يتوفر باللون الأصفر وبإصدار"Rolesor" (وهو مزيج رولكس من فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطًا). ميناء الساعة مطلي بالأسود ويتميز بشاشة "كرومالايت".

ساعة رولكس Oyster Perpetual Datejust 36


كما أُطلقت 4 موديلات جديدة من Oyster Perpetual Datejust 36. تتميز بزخارف جديدة حيث يوجد شكل النخيل على ثلاث من الموديلات الجديدة، أما الشكل المخدد فهو ميناء الموديل الرابع الذي يتميز باللون الأصفر وإصدار Rolesor - وسوار Jubilee . تأتي تلك الموديلات الأربعة بأحدث حركة من عيار 3235 من رولكس.

ساعة رولكس Cosmograph Daytona


وتحتوي هذه المجموعة على ثلاث موديلات جديدة من ساعة Cosmograph Daytona. جميع الموديلات مقاس 40 ملم وتتميز بأقراص نيزكية، مع عدادات كرونوغراف سوداء عند الساعة 3 و6 و9.

واحدة من الثلاث ساعات من الذهب الأبيض ومزودة بإطار أحادي الكتلة من السيراميك الأسود مع مقياس تاكيميتري وسوار أويستر فلكس. أما الساعتان الأخريان، إحداهما من الذهب الأصفر والأخرى من ذهب إيفروز، ولها إطار معدني بمقياس تاكيميتري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي