دليل الرجل إلى ارتداء البوت من الألف إلى الياء

متابعات الأمة برس
2021-04-21 | منذ 4 أسبوع

الرجل عادة يملك موديلات متعددة من الأحذية، من الرسمية إلى الكاجوال، فالرياضية ولكنها في غالبيتها الساحقة لا تنفع للطقس البارد والماطر. الأبوات مثالية لفصل الشتاء لا لأنها تحافظ على دفء القدمين ولكن لأنها أنيقة للغاية وعملية جداً.

بطبيعة الحال هناك عدة أمور تحكم البوت سواء عند الاختيار أو عند التنسيق.

والقاعدة الأساسية التي يجب العمل وفقها بغض النظر عن الموديل أو اللون هو أن البوت يجب أن تملك القدرة على التحمل، وأن تكون عملية، مريحة ومقاومة للماء. ا

لبوت من الأحذية التي تستحق الاستثمار فيها وذلك لأنها متعددة الاستخدامات. 

ما الذي عليك البحث عنه في البوت الرجالي؟

طريقة اختيار البوت المناسب

النوعية الممتازة

الأبوات المصنوعة من مواد عالية الجودة استثمار لأنه سيتم استخدامها لفترة طويلة.  البوت المثالي سيكون من الجلد الفاخر، ولن تجدوا بوت بجلد بنوعية رديئة لأن  لا أحد سيضع كل هذه الجهود من أجل صنع بوت بجلد بنوعية رديئة. ولكن لضمان حصولك على أفضل نوعية ممكنة ما عليك البحث عنه هو الجلد الذي يتضمن تجعدات ناعمة والذي تم صقله يدوياً وليس بالضرورة أن يكون الجلد متماثلاً بشكل مثالي.

في المقابل الجلود المدبوغة تميل لأن تكون أكثر سماكة وهي خيار مثالي لأنها لا تحتاج إلى الكثير من المعالجة كي تصبح مقاومة للماء.

الكعب

للتأكد أكثر ما إن كان بنوعية ممتازة يمكن إلقاء نظرة على الكعب، ففي حال تم استخدام تقنية «غود يير» فحينها هو بنوعية فاخرة وأصلي. التقنية هذه تعتمد من أجل تثبيت الكعب بأسفل الحذاء وعادة يكون هناك شريط من الجلد أو القماش الذي يلتف حول تلك المنطقة من الأمام إلى الخلف. يجب أن تتمكن من رؤية الدرزات التي تكون أعلى وأسفل، وتلتف بشكل كامل مع الشريط الجلدي أو القماشي المعتمد.

عملي

الشركات التي تصنع الأبوات وضعت بالحسبان واقع أن الرجال يرتدون البوت للعمل أو للسهرات أو للقيام بمهام خلال ساعات النهار، ما جعلها تعمل جاهدة لتوفير الراحة.  والأهم هو أنه تم العمل على جعل وزن البوت أقل بكثير مما كان عليه سابقاً. حتى الماركات المتخصصة بالبوت الضخمة قامت بكل ما بوسعها من أجل جعل البوت خفيف الوزن. وهذا ما عليك البحث عنه، نعال مريحة ووزن خفيف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي