هاميلتون يعترف بالخطأ الذي تسبب بخسارته ولكن لم يمنعه من إكمال سباق إيطاليا

متابعات-الأمة برس
2021-04-19 | منذ 3 أسبوع

قال السائق البريطاني لويس هاميلتون إن "الاستجابة الجيدة للنكسات تعكس طباع سائق الفورمولا 1"، وأصر بطل العالم على رفض الاستسلام، رغم الخطأ الذي أدى لخسارته سباق الجائزة الكبرى في إيطاليا، وفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية.

واعترف سائق مرسيدس بخطئه وتابع القيادة بقوة وحقق تقدما كبيرا من المركز التاسع إلى المركز الثاني. والسبب وراء الخسارة يعود لخطأ بعد خروجه عن المسار والاصطدام بأحد حواجز المنعطفات.

وكافح هاميلتون من أجل تحريك السيارة مرة أخرى، واستفاد من فترة هدوء قصيرة عندما توقف السباق، وبعد استئنافه تقدم عدة مراكز، وانتهي السباق الذي فاز به بالمركز الأول السائق "ماكس فرستابن" من ريد بول.

وأوضح هاميلتون "عندما كنت أنظر إلى الحاجز، رفضت التفكير في أن السباق قد انتهى، ورفضت أن أصدق ذلك، وكنت أحاول تحويل الغضب إلى طاقة إيجابية حتى أتمكن من الخروج وإكمال السباق".

وأضاف "هناك الكثير من الدروس التي تعلمتها، ويجب مواجهة الشدائد والتحديات والحوادث أو الحواجز والعقبات، ويجب أن تكافح لتتغلب عليها".

وتقاسم فرستابن وهاميلتون المركزين الأول والثاني، لكن بطل العالم تصدر سباق اللقب بفارق نقطة واحدة بفضل تسجيل أسرع لفة في حلبة إيمولا الإيطالية.

واعترف هاميلتون بأنه لو خرج من السباق بسبب خطئه، لكان من المحتمل أن يلحق ضررا شديدا بآماله في الفوز باللقب الثامن.

وقال "بدون شك العودة إلى المركز الثاني، والحصول على هذه النقاط سيكون ذا قيمة كبيرة خلال الموسم، ولو خسرت 25 نقطة لكان من الصعب للغاية أن أنافس".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي