تبحث عن قلم فاخر؟ إليك أفخم 10 شركات لصناعة الأقلام

متابعات الأمة برس
2021-04-19 | منذ 3 أسبوع

يعرف أي رجل أعمال كبير أهمية قلمه الذي يستخدمه لكتابة العقود وتوقيعها، ولهذا ستجد أن القلم الفاخر هو جزء لا يتجزأ من ترسانة رجل الأعمال المتميز الذي يرغب في تأكيد تميزه واختلافه عمن حوله. 

هذا أمر مختلف بالطبع عن فناني الرسم بالخط أو ما يعرفون باسم الخطاطين أو Calligraphy وهم القادرون على الكتابة بخط مميز وجميل ورسم الحروف بطرق مختلفة ومميزة، فهؤلاء وعلى الرغم من كونهم يستخدمون الأقلام إلا أنهم أصبحوا يستخدمون الأدوات الرقمية بكثرة.

أيضاً استخدام الأقلام الفاخرة كما قلنا يضعك في مكانة مميزة ومرتفعة عمن حولك ويجعلك مميزاً للغاية وهذا هو هدف مقالنا اليوم، اليوم سنقدم لك مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تقدم أفخر الأقلام حول العالم.

أنواع الأقلام الفاخرة: 

في الواقع تختلف الأقلام كثيراً بحسب أنواعها ونوع الحبر المستخدم فيها وطريقة تعبئته، بالطبع كل قلم يختلف عن الآخر في طريقة الكتابة وهذا الاختلاف اختلاف شخصي قبل أي شيء آخر فكل شخص يفضل أمراً مختلفاً عن غيره. 

أما أنواع الأقلام الفاخرة هي : 

قلم الحبر السائل: 

يعتبر هذا النوع من الأقلام هو الأغلى على الإطلاق والأكثر فخامة وهو يستخدم رؤوس صغيرة ورفيعة للغاية للكتابة، الكثير من الشركات تصنع هذه الرؤوس من الذهب بينما يمتلك القلم بداخله خزنة تحتوي على الحبر ويمكن تغييرها وتعبئتها لاحقاً. 

قلم الحبر الجاف الفاخر:

هذا النوع من الأقلام منتشر للغاية وهو الأكثر استخداما في صورته الاقتصادية بالطبع، بالطبع بعض الأقلام تأتي بخزنة حبر قابلة للتغير والبعض الآخر يخبأ السن داخل القلم وتحتاج للف القلم أو الضغط عليه في الأعلى لتفتحها وهو الأكثر انتشاراً كما قلنا. 

قلم الرولربول الفاخر Rallerball

هذا القلم مشابه في طريقة عمله لقلم الحبر السائل ولكن بدلاً من استخدام رأس حاد أو مدبب فإنه يستخدم رأساً دائريا يسمح للمستخدم بالكتابة بطريقة ناعمة وهو غير منتشر ولا نراه كثيراً. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي