أحدث أشكال أحذية ييزي الرجالية  

أحذية ييزي أديداس بوست 350

متابعات الأمة برس
2021-04-15 | منذ 4 أسبوع

إذا أردت أن تلفت انتباه أي شخص يحب الأحذية الرياضية، فتحدث معه عن أحذية "أديداس ييزي بوست" وستحظى باهتمام كبير منه، إنها واحدة من أكثر المجموعات التي يبحث عنها جميع الرجال.

غيّر كانييه ويست مفهوم الأحذية الرياضية منذ انطلاقه بأحذية ييزي الرياضية لأول مرة في أسبوع الموضة بنيويورك عام 2015. وحتى الآن، لا تزال أحذية ييزي تحتفظ بمكانتها المميزة، ما يجعلها من أكثر الأحذية التي يرغب الكل في الحصول عليها بمجرد توفرها لأنها ليست كأي أحذية رياضية أخرى.

وكما نعلم أن شركة Adidas هي الشركة الألمانية للأحذية والملابس الرياضية والسلع الرياضية، نشأت في أوائل القرن الحادي والعشرين، كانت أكبر شركة لتصنيع الملابس الرياضية في أوروبا وثاني أكبر شركة (بعد Nike) في العالم.

تتميز منتجات Adidas تقليديًا بعلامة تجارية من ثلاثة خطوط، والتي تظل عنصرًا في شعارات الشركة الأحدث "trefoil" و "Mountain". المقر الرئيس في هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا. 

 المواصفات:

  • يقدم هذه التصميمات متجر أحذية رياضية فاخر، يضم فقط أفخر الأحذية المرغوب فيها، بانتقاء أفضل الأحذية الرياضية التي يصعب العثور عليها حول العالم. حذاء ييزي الأول هو ييزي بوست 350 في 2 (CP9652) من أديداس، والتي يشار إليها بمجموعة ألوان "بلاك ريد".
  • يبرز الحذاء من خلال الجزء العلوي المصنوع من قماش "برايم نيت" الأسود المنسوج ونعله المصنوع من مادة "تي بي يو" (الذي يغطي بطانة "بوست") ، ويتميز الحذاء باللون الأسود اللامع الذي يتباين مع رسالة "SPLY-350" باللون الأحمر على الجزء الجانبي.
  • يثبت هذا الحذاء بأن البساطة في كثير من الأحيان هي الخيار الأفضل.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي