تصاميم Okhtein لصيف 2021 بقيت كلاسيكية وأكثر استدامة

متابعات الأمة برس
2021-04-08 | منذ 5 يوم

كشفت علامة Okhtein عن تشكيلتها الجديدة من حقائب اليد لموسم ربيع وصيف 2021 التي تحمل اسم Re-connect، وتقدم مفهوماً مبتكراً يعكس المساعي المتواصلة لمؤسِّستي العلامة لإدراك متغيرات المجتمع والبيئة ومواكبتها. 

لم تطرح الشقيقتان لهذا الموسم نماذج جديدة على الإطلاق، بل ركّزتا على فكرة إعادة التواصل والابتكار لمواجهة حالة العزلة والتباعد الاجتماعي التي يشهدها العالم بسبب أزمة كوفيد-19.

تستوحي التشكيلة مفرداتها من الطبيعة والإحساس الداخلي للشقيقتين، مع تطوّرٍ طبيعي لبعض القطع والتصاميم الكلاسيكية من إصدارات طرحتها العلامة في المواسم الماضية. تتميّز التشكيلة بالإضافات اليدوية والمستدامة على الحقائب بما يعكس الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث قدّمت مجموعة أنيقة من الحقائب العملية بهياكل ذات انسيابية طبيعية وألوان ترابية متميزة.

نجحت العلامة في ابتكار مجموعة أنيقة من الحقائب العملية، التي تميزت بهياكل ذات انسيابية طبيعية وألوان ترابية وأشكال غير منتظمة. تعكس التشكيلة التزام علامة Okhtein بمبادئ الاستدامة، حيث صُمّم جميع القطع من مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك ألياف نخل الرافية الاسباني والهندي، وبأسلوب متقن يعبّر عن مهارة أبرز الحرفيين في تخصيص الأعمال الفنية.

جاءت الحملة الترويجية للتشكيلة متناغمة مع مضمونها الذي يركّز على الطبيعة والحياة البرية، حيث صُوّرت في موقع جبلي ساحر تألقت فيه العارضة Athiec Chol Malel بإطلالات جذابة مع فستان بديع مُستوحى من التأثيرات الثقافية للعهد البيزنطي المصري. ونجح المصور الفوتوغرافي المغربي Mous Lamrabat من خلال عدسته في إيصال رسالة مؤثرة تدعو إلى إعادة التواصل بجذورنا والأرض المحيطة بنا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي