نسليهان أتاغول وزوجها في وجه الاتهامات

متابعات الأمة برس
2021-03-31 | منذ 2 أسبوع

لا تزال نسليهان أتاغول تثير الجدل منذ الإعلان عن طبيعة مرضها حتى وقتنا الحالي، ما بين شائعات بادعاء المرض وأخرى عن خلافات بينها وبين زوجها قادير أوغلو.

هجوم جديد

هجوم جديد على نسليهان أتاغول بعد الهجوم عليها قبل أيام عبر وسائل السوشيال ميديا فور نشر أحدث جلسة تصويرية لها عبر أغلفة إحدى المجلات الأميركية، حيث وجّهت إليها إحدى المذيعات عبر التلفزيون التركي اتهاماً مباشراً لها بالادعاء في حلقتها التلفزيونية وقالت "ما دام تتمتعين بكل هذه الحيوية لماذا تركتِ ابنة السفير وتسببتِ بخسائر للشركة؟" فيما أشار أحد الصحافيين ضمن الحلقة إلى أن المنتجين لن يتعاملوا معها مجدداً وسيضعون شروطاً جزائية صارمة في حال تعاقدهم معها في أي عمل جديد.
ولفت صحافي تركي أثناء حضوره اللقاء التلفزيوني إلى أن زوجها قادير أوغلو هو سبب انسحابها من المسلسل بسبب غيرته الزائدة عليها، التي تسببت بخلافه مع بوراك أوزجيفيت من قبل أثناء قيامها ببطولة مسلسلها التركي الشهير "حب أعمى" رغم صداقتهما الشديدة وذلك بسبب مشاهد الحب التي جمعتهما وقتها.

مسلسل إسباني

وقبل أيام، انطلقت أخبار عن موافقة بطلة "حب أعمى" نسليهان أتاغول على عرض درامي جديد بعد انسحابها من مسلسل "ابنة السفير"؛ وبالفعل نشرت إحدى الصحف التركية خبر انضمام نسليهان إلى مسلسل إسباني جديد أمام بينلوبي كروز يحمل عنوان "En Los Margenes".

وأفادت التقارير بأن العمل سيكون مفاجأة لجمهور نسليهان أتاغول بعد انسحابها المفاجئ من مسلسل "ابنة السفير".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي