تألّقي بمجوهراتك الجديدة بأسلوب ميريام فارس... "إنستايل"

متابعات الأمة برس
2021-03-31

أطلقت شركة "لازوردي" LAZURDE للمجوهرات، العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط، مجموعتها الجديدة "إنستايل" بالتعاون مع سفيرة علامتها التجارية، ملكة المسرح ميريام فارس التي تألّقت بإطلالاتٍ باهرة في الإعلان الترويجي الجديد للحملة.

تضمّ المجموعة الجديدة قطعاً من المجوهرات المشغولة بعناية، انطلاقاً من أجود أنواع الذهب المرصّع بالألماس واللؤلؤ، وبالأحجار الكريمة وفقاً لأعلى معايير صياغة المجوهرات التي تشتهر بها "لازوردي". 

"إنستايل"، كما يدلّ عليها اسمها، تعد عشّاق علامة لازوردي بمختاراتٍ من المشغولات الذهبية العصرية والمواكبة للموضة التي تضمن ابتكار إطلالات متميّزة، وفاتنة تتماشى مع أحدث الصيحات والألوان في عالم الأزياء والمجوهرات.

تطلّ ملكة المسرح ميريام فارس في الحملة الترويجية الجديدة لـ"لازوردي" بتألّقها المعتاد في إطلالاتٍ تحبس الأنفاس تبرز سحر ابتكارات "إنستايل"، فتستعرض التصاميم الرائجة للمجموعة التي تليق بكلّ عاشقة للموضة، مهما كان عمرها، تسعى لأن تتألّق بمجوهرات تميّزها عن غيرها وفي الوقت نفسه تظهرها بإطلالة عصرية. 

موضوع يهمك : تتمرّد على رموز المجوهرات التقليدية... مجموعة Python

من اللافت في مجموعة "إنستايل" الجديدة أنّها مشغولة انطلاقاً من الأحجار الكريمة ومن الألماس واللؤلؤ وأحجار الزركون بحيث تجد كلّ امرأة ما يناسب ذوقها وميزانيتها.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي