المسهم الأول مع اليونيسف في تحقيق أحلام الشباب والأطفال... باندورا

متابعات الأمة برس
2021-03-19

يستمرّ التعاون بين Pandora واليونيسف في هذا الشهر أيضاً، حيث نهدف إلى الوصول إلى 10 ملايين طفل وشاب لإعطائهم فرصة التعليم والتعبير عن أنفسهم، والحصول على عمل في المستقبل.

منذ العام 2019، مبادرة Charms for change من Pandora دعمت عمل اليونيسف لضمان أن يحصل كل طفل على حياة كريمة. ومن أهم طرق إعطائهم هذه الحياة هو من خلال الحصول على فرص للتعليم تتضمن برامج تستخدم UPSHIFT لدعم الشباب، حتى يصبح لديهم الثقة بأن يقودون المستقبل.

"منذ العام 2019، تفتخر Pandora بدعم اليونيسف في تمكين الشباب من خلال تمويل التعليم لديهم حول العالم، مثل معرفة الحقوق والمساواة بين المرأة والرجل" قالت ماريسا سارتسكي، رئيسة قسم الاستدامة في Pandora.

برامج الـDreamcatcher من اليونيسف في غواتيملا تساعد على إعطاء الفرص للشباب والشابات من خلال التعليم الثانوي. "لدعم أحلام الأطفال والشباب، زادت Pandora اللون الأزرق على تعليقة سوار الـDreamcatcher، لخلق قطعة جديدة محدودة الإصدار. الـ Dreamcatcherهو رمز لطلسم أُنشئ من قبل الأميركيين الأصليين والشعوب التي تحمل عرقاً أصلياً، حيث صنعوه للحفاظ على البشر من الكوابيس وجلب الأحلام السعيدة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي