لأحسن ممثل عن دور توأم متطابق : مارك روفالو يفوز بجائزة جولدن جلوب

2021-03-03 | منذ 1 شهر

فاز الممثل "مارك روفالو" بجائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني محدود أو فيلم في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" السنوي الـ78 عن دوره في شخصيتين لتوأم متطابق في مسلسل "I Know This Much Is True".

وجاءت جائزة "روفالو" بعد فوزه بجائزة "إيمي" أيضًا عن دور "دومينيك بيردسي" الذي يرعى شقيقه التوأم المصاب بالفصام "توماس" في سلسلة محدودة أنتجتها شبكة "HBO"، وتعد هذه جائزة "الجولدن جلوب" الأولى له.

وفي السابق، تم ترشيح "روفالو" لـ3 جوائز "جولدن جلوب" أخرى عن أفلام "Infinitely Polar Bear" و "Foxcatcher" و"The Normal Heart"، لكنه لم يفز بها.

وتسلم "روفالو" الجائزة في منزله محاطًا بأفراد عائلته، وشكرهم جنبًا إلى جنب مع "HBO"، والمخرج "ديريك سيانفرانس"، وطاقم المسلسل و"ويلي لامب"، الذي كتب الرواية المأخوذ عنها المسلسل في 1998.

وقال للمخرج: "شكرًا لك على تصدرك دائمًا بفكرة الإنسانية، مهما كانت: جميلة، قبيحة، ملهمة، حزينة"، كما حث المستمعين على الاهتمام بـ"أمنا الأرض" والتواصل.

ورشح إلى جانب "روفالو" هذا العام "برايان كرانستون" عن مسلسل "فخامتك"، و"جيف دانيلز" عن مسلسل "The Comey Rule"، و"هيو جرانت" عن مسلسل "The Undoing" و"إيثان هوك" عن مسلسل "The Good Lord Bird".

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي