عانى من المخدرات.. وبدأ بمواعدة الفتيات في سنّ مبكرة.. أشياء قد لا تعرفها عن جاستن بيبر

متابعات الامة برس:
2021-03-01 | منذ 1 شهر

جاستن بيبر

يُصادف الأول من مارس/آذار من كل عام، ذكرى ميلاد مغني البوب الكندي جاستن بيبر الذي ولد في العام 1996 وبدأ في الغناء في سن مبكرة جداً 11 عاماً.

وذلك عندما نشرت له والدته مقاطع فيديو مصورة على موقع Youtube، ليتم اكتشاف موهبته التي نقلته من مجرد طفل يعيش في بلدة أونتاريو الكندية الصغيرة إلى واحد من أشهر المغنين حول العالم.

أشياء لا تعرفها عن جاستن بيبر

في عيد ميلاد المغني الـ27 إليكم أشياء قد لا تعرفونها عن النجم الكندي جاستن بيبر، لتتعرفوا عليه بشكل أفضل.

كان عمره 11 شهراً عند انفصال والديه

كان جاستن بيبر الطفل الوحيد لوالديه جيريمي بيبر وباتي مالات عندما قررا الانفصال، ولم يكن بيبر يبلغ من العمر حينها سوى 11 شهراً.

بقي بيبر مع والدته الملقبة باتريشيا والتي ولدته قبل شهر من عيد ميلادها

جاستن بيبر 

تعتبر أول من اعترف بموهبته الفنيّة وفقاً لما ذكره موقع In Touch Weekly.

في حين تزوج والده الذي كان مقاتلاً سابقاً في فنون القتال المختلطة للمرة الثانية من إيرين واغنر التي أنجبت منه طفلين (ابناً وابنة)، قبل أن يتزوج للمرة الثالثة من زوجته الحاليّة تشيلسي بيبر.

أصغر فنان لديه 5 ألبومات.. رقم واحد في الولايات المتحدة

في العام 2013، أصبح نجم البوب ​​ جاستن بيبر أصغر فنان تتصدر 5 ألبومات له قائمة أكثر الأغاني استماعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك عندما تصدرت ألبومات (Believe Acoustic، Bieber One،I Would، Yellow Raincoat، Nothing Like Us) قائمة أغاني Billboard وفقاً لما ذكرته وكالة Reuters.

كان يُعاني بسبب المخدرات

في سلسلة Justin Bieber: Seasons الوثائقية التي تسلط الضوء على حياة بيبر ومسيرته الفنيّة، اعترف المغني الكندي بأنه كان في فترة من الفترات يتناول المخدرات، مضيفاً أنّ أول مرة شرب فيها سيجارة ميرغوانا كانت في فناء منزله الخلفي.

وأوضح بيبر أنّه أحب الميرغوانا في البداية معتبرها وسيلة من وسائل الترفيه عن النفس، ولكنه عندما شعر أنه بدأ يتعلق بها أصبح الأمر معقداً بعض الشيء وأدرك أنها أمرٌ سيئ قد تصل به إلى الإدمان.

ولم تكن الميرغوانا هي الشيء الوحيد الذي تعاطاه وحسب وإنما كان يتناول حبوب النشوة MDMA من أجل التغلب على القلق، وفقاً لما ذكره موقع Fox News الأمريكي.

كذلك اعترف بيبر بأنه وصل إلى مرحلة شعر فيها بأنه "يموت"، وكان طاقمه الأمني يطمئن عليه ليلاً للتأكد من نبض قلبه، لكن في النهاية، توقف بيبر عن تعاطي المخدرات وبدأ بتناول مضادات الاكتئاب التي قال إنها ساعدته في "مغادرة فراشه في الصباح"، على حد قوله.

لديه تجربة وحيدة في التمثيل

في العام 2010، كان لجاستن بيبر تجربة تمثيلية عندما شارك بدور ضيف في مسلسل الجريمة الأمريكي الشهير CSI.

ولعب بيبر الذي كان يبلغ من العمر 16 عاماً فقط دور مراهق مضطرب يواجه قراراً صعباً بشأن شقيقه الوحيد.

وفي الوقت الذي كان البعض يتوقع أن ينخرط النجم الشاب في عالم التمثيل إلا أنّ هذه التجربة كانت الأولى والأخيرة له.

يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة

يعاني جاستن بيبر من فوبيا الأماكن المغلقة والضيقة وفقاً لما ذكره موقع Elist10.

وفوبيا الأماكن المغلقة هي الخوف من التواجد في أي مكان صغير أو مغلق مثل المصاعد الكهربائية أو الغرف الصغيرة ذات الأسقف المنخفضة.

ويقال إنّ بيبر أصيب بالفوبيا عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات يلعب مع ابن عمه الذي حبسه داخل صندوق صغير ومنذ لك الوقت أصيب بيبر بالفوبيا.

بدأ بمواعدة الفتيات في سن الـ13

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول جاستن بيبر هي أنه بدأ مواعدة الفتيات في سن الـ13 عاماً فقط، حتى إنه كشف في إحدى المقابلات التي أجراها أنه حصل على قبلة أولى عندما كان في سنّ الـ13 من عمره.

كما أنّ هناك العديد من الشائعات التي تلاحقه، مثل أنه يواعد أي فتاة قد تكون معجبة به، وشائعة أخرى تتحدث عن أنه طلب من ريهانا الخروج في موعد غرامي لكنها رفضت ذلك.

يذكر أنّ جاستن بيبر يتحدث لغتين بطلاقة تامّة وهما الإنجليزية والفرنسية، وهو ليس أمراً مفاجئاً كونه من مقاطعة أونتاريو الكندية التي يتحدث سكانها اللغة الفرنسية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي