بأول صورة من إعلان عطره الجديد... عمرو دياب يثير حيرة جمهوره

متابعات الأمة برس
2021-02-22 | منذ 6 يوم

كشف النجم عمرو دياب الستار عن أول صورة له من إعلان عطره الجديد الذي تقرر طرحه في الأسواق مؤخرا، ورغم أن دياب ظهر أغلب جسمه داخل حوض السباحة، وأعطى ظهره للكاميرا، إلا أن الصورة جاءت مليئة بالرموز والرسائل الغامضة.

عمرو ارتدى كاب للرأس مكتوب عليه كلمة شكرا ثلاث مرات، وهو ما اعتبره جمهوره أول رد من دياب على الأزمة التي افتعلها زميله رامي صبري، بادعاء أن الأغنية صنعت خصيصا من أجله، وتم السطو عليها لتذهب لعمرو وتدرج في ألبومه الجديد.

كما كشف عمرو عن تاتو كبير يحتل مساحة رقبته من الخلف، ولكن لم تظهر الصورة المنشورة عبر حساب دياب بموقع إنستقرام التفاصيل الخاصة بالوشم، ولم يعرف هل له علاقة بقصة حب جديدة لدياب، أم ستحمل اسم أحد أولاده كما اعتاد.

السر الغامض في منشور عمرو دياب كان إبراز رقم 34، ورجح البعض أن المقصود هو عدد ألبومات عمرو دياب حتى الآن، بينما توقع البعض أن يكون للرقم علاقة بالعطر الجديد الذي يعد أول انتاج لخط موضة جديد سيحمل اسم المطرب المصري ويتم إطلاقه من دبي، خاصة وأن عمرو علق على الصورة قائلا: قريبا عطر عمرو دياب 34.

يذكر أن عمرو متواجد في مدينة دبي منذ بداية العام الجاري لتصوير الإعلان برفقة المخرج طارق العريان، وتردد أنه سيستعين في خلفية الإعلان بنغمات أغنية "وأنا معاك"، والتي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي، وهي من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي، وصدرت ضمن ألبوم دياب الأخير "يا أنا يا لأ".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي