عطور جديدة تلعب دورا ايجابيا في علاقتك مع شريك حياتك

2021-02-21

جويل الحاج

هل تبحثين عن عطور جديدة تؤدي دورا ايجابيا في علاقتك مع شريك حياتك؟ تابعي أحدثها واختاري العطر الذي يناسب شخصيتك ويبرز أطباعك الى العلن، فيترك خلفك سحر شخصي يأسر القلوب!

عطور Rasasi

أعلن دار العطور الرائدة في الشرق الأوسط رصاصي، عن دراسةٍ جديدة تؤكد أن العطور هي الهدية المثالية في يوم الحبّ، وذلك بعد استطلاع أجرته الدار وأتى فيه أن حوالي 55% من المستطلعين في دول الخليج يربطون بين العطور ومشاعر الحب والرومانسية . لذلك لا تتأخري أبداً في اختيار العطر الذي يناسبك لاسيما من هذه الدار المميزة ، التي لطالما حرصت على تقديم أفضل العطور الكلاسيكية والغريبة منها، المناسبة لمختلف الأذواق. يمكنك أيضاً اختيار بنفسك الرائحة التي تحبينها وتقدميها لمن تحبين عربون حب وإعجاب.

مجموعة I Only Love Wild Roses من Cartier

تكره ماتيلد لوران، عطّارة دار Cartier، صورة الورود النمطية التي تُستعمل للدلالة على أنوثة المرأة وترى أنها أنوثة ذابلة قبل أن تتفتح، لذلك اختارت ورود هذه العلامة الا تبدو وديعة إنما تكشف عن "الشوك" الذي يحتويها ما يدل على قوة الشخصية والإرادة على خوض غمار الجرأة!

لذلك، لا تترددي في اختيار عطر من عطور هذه المجموعة التي تعمل على إبراز قوة المرأة مثل l'heure osée من مجموعة Les Heures de Parfum ، و Pure Rose من مجموعة Les Épures de Parfum، و Oud and Pink من مجموعة Les Heures Voyageuses. وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة حديثها الخاص مع ماتيلد عطارة دار Cartier

عطور خيالي ضمن مجموعة مكياج هدى بيوتي لعيد الحب

تُعتبر عطرور علامة "خيالي" من أفضل العطور التي تعمل على ترك انطباع يدوم طويلاً للشخص، ولاشكّ بأنك تضعين ذلك هدفاً حتى ترافقي حبيبك أينما ذهب! لذلك وقع الاختيار في هذه المجموعة على عطرين مميزين من علامة خيالي في عبوة جديدة برأسٍ متحرّك، لتوفير مزيد من الحرية والسهولة في استخدام العطر أثناء التنقل والسفر.

وتضم العبوة عطر فانيلا | 28 من جهة، وهو مزيجٌ من النفحات الشرقية مثل المسك والعنبر والباتشولي والسكر البني، في حين تضم من الجهة الأخرى عطر مسك | 12، الذي يتميز بعبقٍ دافئ ينسابٍ فوق لمسات عطر الفانيلا . اختاري هذا المزيج المميز واتركي أثر القوة والجمال الواثق خلفك! وكنا قد كشفنا لك في بيوتي توك مع جويل عطرها الذي لا تتخلى عنه منذ أكثر من 10 سنوات حتى اليوم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي