إليكِ سواروفسكي تعرفنا إلىWONDERLAB حيث يمتزج السحر بالعلم

متابعات الأمة برس
2021-02-15

تقدم لنا سواروفسكي في ذكراها السنوية الـ125 رؤية جديدة وجريئة للمستقبل، وهي التي عُرفت بأنها مصدر إلهام مستمر في مجال الثقافة والأناقة. 

المرحلة الجديدة لسواروفسكي تبدأ اليوم برؤية جديدة ودراماتيكية، مع توحيد كل أجزاء المؤسسة تحت فكرة ساحرة من خلال انطلاق تصريح، يُعد الأجرأ والأكثر إثارة في تاريخ الشركة، إلى العلن.
مختبر العجائب
"نوّر أحلامك" هو الشعار الجديد وراء مختبر العجائب الخيالي لسواروفسكي. هكذا تتصور جيوفانا إنجلبرت، وهي مديرة الإبداع الجديدة والأولى على الإطلاق في مؤسسة سواروفسكي، الكريستال العصري على أنه مختبر وهمي يتضمن أفكاراً جذرية ومبدعة تدعو العالم بأسره للاحتفال بالفردية والاستمتاع بالخيال.
 تقول جيوفانا: "إن مختبر العجائب عبارة عن فكرة، وأنه مكان خيالي يجسد كل ما تمثله سواروفسكي وسيستمر في إلهامنا لسنوات مقبلة".
 تتجلّى الرؤية الجديدة على نحو يتخطى المنتج إلى تجارب وأحداث جديدة، ومفاهيم متاجر جديدة في جميع أنحاء العالم، من خلال اتباع نهج ثوري في اختيار اللون والحجم والأسلوب، الأمر الذي يحول الطريقة التي يُنظر بها إلى سواروفسكي تحولاً جذرياً، لتتطور إلى رؤية جديدة كلياً للأجيال القادمة.
مجموعة I
ظهر أول تعبير عن مختبر العجائب في مجموعة جيوفانا إنجلبرت الأولى، التي يُطلق عليها Collection One: "أردت استكشاف الأشكال الهندسية الأساسية للكريستال وإمكاناتها كمادة. استلهمت من رسوم دانيال سواروفسكي الأولى، اكتشفت السحر في تصاميمه الأولى وفهمت رؤيته وأحلامه في خلق شيء لم يره العالم من قبل".
 
 
 المجموعة تتضمن العقود والأقراط والخواتم والأساور ومجوهرات الجسم التي تظهر الخصائص الأساسية والسحرية للكريستال. تلخص هذه المجموعة بالإبداع في تقديم قطع كبيرة من ناحية المقاس والتقطيع واللون، ومعبّرة للغاية، ومتعددة الاستخدام بصورة واسعة تدعو العالم للاستفادة من إبداعاتها بشعور من الرفاهية والمرح.
ميلينيا
تُعدّ هذه المجموعة أساسية لخزانة الملابس، مثل القميص الأبيض تماماً، حيث الأناقة ذات اللمسات الجريئة والمناسبة لجميع الأوقات المتجسدة في شكل قوس قزح بأساليب تقطيع وألوان مصممة لتستمر للأبد.  
هايبربولا
قطع متميزة معقّدة وجميلة مستوحاة من الأشكال الهندسية تضفي القدر المناسب من الجاذبية الساحرة إلى التصاميم المعقّدة بقدر أناقتها.
كونستيلا
مواد لامعة كالنجوم في أبهى صورها. نجوم كريستالية مرصعة على قضبان معدنية رفيعة في توليفات مذهلة، رقة ذات لمسة سحرية، تضفي مظهراً كونياً على الإطلالة اليومية.
مايتركس
تتمتع هذه القطع الاستثنائية والأنيقة بانسيابية مدهشة مستوحاة من الحركة السريعة، لتبدو كما لو أن الكريستال يتشكل أمام عينيك.
ميزميرا
تجمع هذه العناقيد الكريستالية المبتكرة والساحرة والمترفة، التي تأسر الأنفاس وتتسم بالروعة، الأحجار ذات الشكل الفريد للحصول على مظهر مسائي متألق.
هارمونيا
قطع كريستال كبيرة الحجم بأسلوب التقطيع Cushion بترصيع متدلٍّ تخلق خدعةً بصريةً توحي بأن الأحجار حرة الحركة لتضفي شعوراً بالغموض المتناغم على إطلالة مترفة.
ديلوس 
تشكل تحدّياً بالجمع بين الجرأة والرقة من خلال منظور فني حديث، وتضفي روعة كاملة على التصاميم الأنيقة المصنوعة للتزين والتألق.
كيوريوسا
صناعة أشكال مذهلة من أشكال "هندسية ساحرة" بتناسب رائع. تصاميم متداخلة ومعقدة تثير الخيال مثل موضوعات الدراسة المثيرة للفضول.
جيما
التشكيلة الأكبر لدينا من أساليب تقطيع الأحجار والألوان الغنية النابضة بالحياة جميعها في طقم واحد. تتحول تجميعة عشوائية جريئة من الأحجار الكريمة إلى ما يشبه منظار النماذج المتغيّرة ليشع البهجة من خلال الأشكال المنشورية، جاهزة للارتداء.
كروما
أحجار يمكن ارتداؤها في طبقات على نحو جريء في أنقى تعبير لوني لها. تترك هذه الإبداعات الشبيهة بالأحجار الكريمة كل شيء للخيال حيث تأتي على شكل منشور مفكك بألوان متعددة على الأبيض الكلاسيكي.
أوربيتا
يُعد استكشاف التنوع بفضل العناصر المزدوجة الوجه التي تدور ويمكن رؤيتها من جميع الزوايا أسلوب ارتداء ونهجاً دقيقاً يكمل روعة الشكل واللون.
لوسينت
تُعد أساليب تقطيع الكريستال الكبيرة اللافتة للنظر بألوان الأحجار الكريمة النابضة بالحياة واجبة الاقتناء للحصول على إطلالة جريئة ومرحة لمن تتطلع لارتداء ملابس بسيطة مع مزيد من الفخامة الرائعة.
سومنيا
الارتقاء باستخدام الخرز إلى مستويات جديدة رائعة من خلال مزج الأحجار الثمينة وقطع الكريستال في طبقات سلسلة ذات درجات ألوان متعددة للحصول على لمسة بوهيمية عصرية.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي