الفنان نبيل: المهمة صعبة وأنا شخص عملي

متابعات الأمة برس
2021-02-10 | منذ 2 شهر

نهى سيف نبيل تسجيل حملة إعلانية قوية برفقة محمد رمضان لإحدى شركات المحمول في العراق، وهو يواصل تصوير حلقات الموسم الأول كعضو لجنة تحكيم لاكتشاف المواهب الغنائية في الموسم الأول من "عراق آيدول" إلى جوار رحمة رياض نجمة ستار أكاديمي وحاتم العراقي، حيث تُعرض حلقاته حالياً عبر شاشة الـأم بي سي عراق، ومن خلال نواعم نكشف عن تصريح سيف نبيل إزاء تجربته الأولى في لجنة التحكيم.

مهمة صعبة

داخل كواليس تصوير حلقات الموسم الأول من برنامج "عراق آيدول"، كشف سيف نبيل أن المهمة صعبة جداً؛ خاصة أن هناك العديد من المواهب الغنائية القوية في البرنامج ومنهم من درس الموسيقى وهذا ما صعّب الأمر أكثر، "ولكن الحمد لله نحن نحاول أن نكون موفقين دائماً بالاختيار".
وأضاف أن لجنة التحكيم تقدم أفضل ما لديها لتصبح المواهب المشاركة في الحلقات النهائية سوبر ستار في العالم العربي.

طبع قاسٍ

وأكد نبيل سيف أن طبعه ليس قاسياً، لكنه شخصية عملية يختار الموهبة التي تستحق أن تكون في البرنامج، أما الموهبة التي ينقصها شيء فيكون القرار واضحاً تجاهها، فهو يحتاج إلى أن يقدّم جوهرة للجمهور وللساحة الفنية.
ويضيف سيف نبيل أن اختياره للموهبة صعب وليس سهلاً؛ فهو يختار صوتاً وشكلاً وثقافة موسيقية وكاريزما، ونفى أن يكون للحظ دور، خاصة في مشواره الفني الذي بدأه من الصفر وطوّر من موهبته وثقافته حتى أصبح له مكانه مهمة في الساحة الفنية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي