بعد تأجيل حفلها.. أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في دبي

متابعات الأمة برس
2021-02-09 | منذ 2 شهر

في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، التقت بها فتاتان بالصدفة في دبي، برفقة زوجها حبيب، وانتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيراً بين رواد السوشيال ميديا.

وبحسب قول الفتاة التي نشرت الصورة عبر موقع خاص بالسفر والسياحة، لفتت إلى انها التقطت الصورة في مطار دبي.

والتقط الفنان حسام حبيب صورة سيلفي برفقة النجمة شيرين عبد الوهاب التي ظهرت في إطلالة كاجوال.

جدير بالذكر تقرر تأجيل حفل الفنانة شيرين على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، الذى كان مقررًا يوم الجمعة 19 فبراير، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز".

وأعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها على مسرح المجاز في الشارقة بدبى لحين إشعار آخر، حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "تزامنا مع الاجراءات و تدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم ١٩ بالشارقة على مسرح المجاز لأشعار اخر ان شاء لله لقائنا قريب".

كما أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، لحين إشعار آخر، حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

وكتب حساب المسرح الرسمى عبر إنستقرام: "تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع، يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكى الخاص بكم.. شكرًا جزيلًا".

ومن ناحية أخرى، كشف الملحن محمد رحيم، عن تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة، تعود من خلالها للجمهور بعد غياب عن تقديم ألبومات وأغانى جديدة، منذ آخر أغانيها "مش قد الهوي" والتي قدمتها أبريل الماضي، وهي من ألحان محمد رحيم، وكلمات الشاعر محمد الغنيمي، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، ونشر رحيم، صورة قديمة تجمعه مع شيرين، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "انتظرونا قريبًا إن شاء الله".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي