النجمة سيلين ديون تدعم نجلها رينيه في أول ألبوم له

متابعات الأمة برس
2021-02-05 | منذ 2 شهر

تعيش النجمة سيلين ديون، حالة من السعادة بعد النجاح الفني الذي حققه نجلها الأكبر رينيه تشارلز أنجليل وتشارك في دعم أحدث أعماله الفنية.

واحتفلت سيلين ديون، الأسبوع الماضي بعيد ميلاد إبنها الأكبر رينيه تشارلز  العشرين، وعبرت بمنشور تحدثت فيه عن سعادتها بقدوم إبنها الأكبر إلى حياتها وعالمها ليمنحها المزيد من الحب والسعادة والدفء العائلي 

ولفتت ديون إلى أن ولادته منحتها الفرصة الأولى منذ 20 عاماً لأن تسمع كلمة "ماما" للمرة الأولى في حياتها.

وأضافت: "تحقق حلمي وغيرت حياتنا للأبد ،من الصعب أن أصدق بأن عقدين من الزمن قد انقضيا.. أنت تحمل لون السماء في عينيك،ونفس اللون الأزرق هو لون حبنا، إذهب إلى هناك واحتضن الحياة،  وتذكر ألا تتوقف عن الإيمان والثقة بنفسك،لأنني أثق بك".

موضوع يهمك : في«حكايات العمر» : سمير صبري يروي سيرته الذاتية خلال نصف قرن

وختمت سيلين ديون منشورها بالإشارة إلى زوجها الراحل رينيه أنجليل الذي توفي عام 2016، وكتبت: "تذكر أيضاً أن والدك يراقبك دائماً ويرشدك، وأننا نحبك كثيراً، عيد ميلاد سعيد".

وعلى خطى والدته، أطلق رينيه أول ألبوماته الغنائية في 11 يناير –كانون الثاني 2021 قبل أيام من احتفال والدته بعيد ميلاده العشرين.
وبالطبع كان من الطبيعي أن تقوم والدته سيلين ديون بتقديم دعمها الكبير لإبنها، وعبر خاصية ستوري، نشرت روابط خاصة بأغنياته الخمسة، وكتبت منشوراً عبرت فيه عن فخرها كأم به، وقالت: "أنا فخورة جداً بابني.. حبي له قوي جداً".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي