بيرلوتي تطرح أحذية رياضية جديدة

متابعات الأمة برس
2021-01-12 | منذ 1 شهر

طرحت العلامة بيرلوتي مجموعتها الجديدة Pulse، وهي أحذية رياضية مواكب للموضة بجزء علوي منخفض عند الكاحل، ويتميز بتصميم حديث مع لمسة ريترو راقية.  ويُعتبر هذا السنيكر أحدث إصدار لعلامة بيرلوتي  ويكتنف لمسات من تصاميم أحذية السنيكر التي تشتهر بها العلامة على غرار GravityوFastTrackوShadow.

وتمزج مجموعة Pulse بين العناصر التقنية الرياضية على غرار نعل خارجي سميك مصنوع من المطاط مع خطوط فاقعة باللونين البرتقالي والأزرق، وتفاصيل من النيلون على الجزء العلوي، فضلاً عن بصمة علامة بيرلوتي التي تتمثل بجلد فيتيلو وجلد فينيزيا المكسوّ بالزنجار وقماش كانفا Signature والتطريز اليدوي.

ويتوفر حذاء سنيكر Pulse بموديلين:

حذاء بقماش كانفا Signature، ونيلون مع جلد فيتيلو.

موضوع يهمك : معلوماتك تكشفها مواقع التواصل الاجتماعى؟

تطرح بيرلوتي نمطاً جديداً من قماش الكانفا Signature، وهو عبارة عن نقش بأحرف اسم بيرلوتي يزاوج بين شعار الدار وعناصر تقنية سكريتو وحرف B على سطح باللون الأسود الداكن، لتضع في متناول عملائها حذاء سنيكر الذي يتسم بمظهر عصري ورياضي. يتوفر هذا الحذاء بتصميمين مختلفين - بتفاصيل باللون الأزرق أو البرتقالي من جلد فيتيلو في الجزء العلوي وعلى كعب النعل.

ويكتسي الموديل الثاني بالنيلون مع جلد فينيزيا وجلد فيتيلو بلون TDM Intenso الشهير، لإضفاء طابع رسمي وفاخر على الحذاء وتوفير الراحة للقدمين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي