حاكمة ولاية ميتشغان: حظر الأسلحة في مبنى الكابيتول هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله

2021-01-11 | منذ 4 شهر

حاكمة ولاية ميتشغان جريتشن ويتمرلانسينج ، ميشيغان ( الأمة برس ) - بعد أن اقتحم متظاهرون مسلحون مبنى الكابيتول في ميشيغان في أبريل الماضي وتمرد مسلح أدى إلى مقتل ضابط شرطة في مبنى الكابيتول بالولايات المتحدة يوم الأربعاء 6-1-2021 ، أصدرت الحاكمة ويتمير البيان التالي الذي وصلت نسخة منه الى ( الأمة برس) بعد أن صوتت لجنة ميشيغان كابيتول لصالح حظر الأسلحة في مبنى الكابيتول بولاية ميشيغان:

"لا يجب أن يخشى أي مشرع أو مراسل أو موظف أو أي شخص يعمل في مبنى الكابيتول في ميشيغان على سلامتهم في العمل. لكن في العام الماضي ، شهدنا ارتفاعًا سريعًا في الخطاب العنيف والتهديدات للسلامة العامة التي تتطلب منا اتخاذ إجراءات فورية. في أبريل من عام 2020 ، اقتحم متظاهرون مسلحون مبنى الكابيتول في ميشيغان ووقفوا في المعرض ، حاملين بنادق طويلة في أيديهم ، متطلعين إلى تخويف المشرعين الذين يقومون بعملهم لخدمة شعب ميشيغان. وفي الأسبوع الماضي ، رأينا تمردًا مسلحًا يحدث في مبنى الكابيتول بأمتنا. هذا لا يمكن أن يقف. يجب أن نتخذ إجراءات فورية لحماية كل من يسير في مبنى الكابيتول في ولايتنا.

"إن إجراء لجنة الكابيتول لحظر حمل السلاح في مبنى الكابيتول هو بداية جيدة ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات. في يوم عادي ، يسير مئات الأشخاص في مبنى الكابيتول ، بما في ذلك مجموعات من طلاب الصف الرابع والمعلمين وأولياء الأمور في رحلات مدرسية ميدانية للتعرف على حكومة الولاية. لهذا السبب يجب علينا اتخاذ إجراءات لحظر جميع الأسلحة في الكابيتول للحفاظ على ميتشيغاندرز آمنة. آمل أن تدرك لجنة الكابيتول الحاجة إلى مزيد من الإجراءات ، وأنا على استعداد للمساعدة في تنفيذ هذه السياسة للحفاظ على سلامة ميتشيغاندرز ".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي