جورج كلوني وفوتشي وسيلينا غوميز أفضل المشاهير لعام 2020

متابعات - الأمة برس
2020-12-03 | منذ 4 شهر

جورج كلوني

اختارت مجلة People الأمريكية، أمس الأربعاء 2 ديسمبر/كانون الأول ، الممثل جورج كلوني، والدكتور أنتوني فاوتشي، والمغنية سيلينا غوميز، والممثلة ريجينا كينغ ليكونوا شخصيات عام 2020، وفقا لما ذكرته "رويترز" للأنباء.

صحيفة The Independent البريطانية قالت إن المجلة كشفت عن قائمتها التي تأتي ضمن عدد مزدوج لنهاية العام. وسيُحتفى بالشخصيات الأربع لما قدموه من تأثيرات إيجابية في العالم خلال عام مليء بالتحديات، فيما سيُخصَّص لكل من كلوني وفاوتشي وسيلينا وريجينا غلاف مستقل في عدد المجلة الذي سيصدر يوم الجمعة، 4 ديسمبر/كانون الثاني.

بعض الأحاديث الحماسية دارت عن منح كلوني جائزة الأوسكار عن فيلمه القادم The Midnight Sky، لكن الممثل لفت الأنظار أيضاً بسبب عمله الدعوي. فقد تبرع بنصف مليون دولار لمنظمة Equal Justice Initiative غير الربحية في أعقاب مقتل جورج فلويد، وكذلك بمليون دولار لصالح أعمال الإغاثة المرتبطة بجائحة "كوفيد-19" في إيطاليا ولندن ولوس أنجلوس. 

أما فاوتشي، فبصفته أكبر خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، فقد قدَّم باستمرار إرشادات خلال فترة الجائحة المضطربة. إلى جانب أنه باعتباره مديراً للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية كان أحد المصادر الرائدة في الدولة للمعلومات حول مكافحة "كوفيد-19".

وأصدرت سيلينا غوميز ألبومها "Rare"، الذي تصدر قوائم الأغاني، واستضافت برنامج الطبخ "Selena + Chef" على منصة HBO Max. لكن نجمة البوب ​​الشهيرة نشرت أيضاً رسالتها حول الاندماج الاجتماعي من خلال علامتها التجارية للمكياج Rare Beauty، التي حددت هدفاً بجمع 100 مليون دولار خلال 10 سنوات للمساعدة في تمكين الناس من الوصول إلى مبادرات الصحة النفسية.

أخيراً، استخدمت ريجينا كينغ، التي فازت بجائزة الإيمي في سبتمبر/أيلول، صوتها لتشجيع الناس على التصويت في الانتخابات الأمريكية. ودعت الممثلة أيضاً إلى دعم المجتمعات المُهمَّشة خلال الجائحة وإنهاء وحشية الشرطة ضد السود العُزَّل.

ودارت أحاديث أيضاً عن أنَّ أولى تجاربها الإخراجية، فيلم "One Night in Miami"، سيكون منافساً محتملاً على جوائز الأوسكار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي