نسرين طافش تؤكد خِطبتها، وتكشف عن موعد زفافها

2020-11-05 | منذ 5 شهر

الممثلة السورية نسرين طافش/مواقع التواصل

أعلنت الممثلة السورية نسرين طافش عن خِطبتها، موضحة أن خطيبها ليس من الوسط الفني، كما يشاع، وليس من أهل الخليج، كما يظن بعض الناس، إذ أكدت طافش في تغريدة لها على حسابها الرسمي "تويتر" أن موعد العرس سيكون نهاية السنة الجارية.

نسرين نفت في تغريدتها الأخبار المتداولة التي أفادت بأن عريسها قد يكون ممثلاً أو رجل أعمال إماراتياً، إذ قالت نسرين: "يسعد يوم الجميع.. أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق إيلي نخلة بخِطبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. و هو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي، كما أشيع.. إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سوياً والزواج سيتم قريباً وعقبال العايزين".

أضافت نسرين: "وتصحيح الخبر المغلوط آخر، حيث إنه لم تنشر أي بيانات أو معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول أو العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني، ولا صيت غنى ولا صيت فقر، أحبكم".

الفنانة السورية نسرين طافش/مواقع التواصل

وكانت طافش قد لمحت في مهرجان الجونة بدورته الرابعة خلال لقاء صحفي عن احتمالية دخولها عش الزوجية في نهاية السنة الجارية دون الكشف عن مزيد من التفاصيل الشخصية.

كما قالت وسائل الإعلام إن طافش احتفلت بخِطبتها في حفل حفل اقتصر على الأهل والأقارب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسلسل "الوجه الآخر"، الذي يعرض حالياً عبر قنوات "cbc"، ومن بطولة الفنان ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر وندا موسى وأحمد سعيد عبدالغني ومحمد على رزق ورانيا شاهين وحنان سليمان وأيمن عزب ودنيا المصري، ومن تأليف ماجد المصري، ومعالجة وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي