ترامب يوضح متى سيعلن فوزه في الانتخابات

2020-11-03 | منذ 4 شهر

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أنه سيعلن الفوز بالانتخابات "عندما يكون هناك فوز ولا حاجة للألاعيب"، مشيرا إلى  أن "لديه فرصة جيدة للفوز" مع بدء الانتخابات الأميركية الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.

وكانت تقارير تحدثت عن نية ترامب إعلان فوزه في الانتخابات بشكل مبكر قبل الانتهاء من فرز الأصوات بالبريد.

وأوضح ترامب لشبكة "فوكس نيوز" خلال مقابلة عبر الهاتف إن التجمعات الانتخابية كانت ضخمة وستترجم إلى أصوات كثيرة لصالحه.

وقال ترامب إن لديه شعورا جيدا بشأن فرصه في الفوز، متوقعا أن يحقق انتصارات كبيرة في ولايات رئيسية على غرار فلوريدا وأريزونا.

وأوضح ترامب للشبكة "يراودنا شعور جيد للغاية. أعتقد أننا سننتصر". وأضاف وهو يعدد الولايات الحاسمة بالنسبة للانتخابات "نعتقد أننا نحقق فوزا كبيرا جدا في تكساس وفلوريدا وأريزونا وكارولاينا الشمالية وبنسيلفانيا و"في كل مكان".

ويتوجه ملايين الناخبين الأميركيين إلى صناديق الاقتراع اليوم الثلاثاء للاختيار بين ترامب والمرشح الديموقراطي جو بايدن في انتخابات رئاسية تاريخية تشهدها أميركا وسط انقسام شديد.

ويأمل بايدن (77 عاما)، النائب السابق للرئيس باراك أوباما، والذي تظهر استطلاعات الرأي تقدمه على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب، أن يتمكن أخيرا من الفوز بالرئاسة في محاولته الثالثة.

من جهته يعد الرئيس الجمهوري (74 عاما) الذي خاض حملة غير مسبوقة من حيث حدتها متسلحا بطاقته الكبيرة في التوجه إلى الناخبين في الشارع، بتحقيق مفاجأة جديدة كما حصل في العام 2016.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي