يمنية تلد في طائرة مصرية.. وهدية مميزة للمولودة تجعلها تسافر مدى الحياة مجاناً

2020-09-18 | منذ 1 شهر

سيدة يمنية تضع مولدتها على متن طائرة تابعى للخطوط المصرية

في حادث نادر، وضعت يمنية مولودتها على متن رحلة جوية تابعة لخطوط مصر للطيران في أجواء ألمانيا، إذ اضطرت طائرة "مصر للطيران" إلى الهبوط بشكل مستعجل بمدينة ميونيخ الألمانية، خلال رحلتها المتجه إلى لندن، عندما داهمت راكبة يمنية آلام الولادة.

"مصر للطيران" أهدت المولودة اليمنية تذكرة سفر مدى الحياة، إذ قالت الشركة في بيان لها إن الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، هنأ الراكبة هيام نصر ناجي دعبان على سلامتها ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة.

هنيء الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران الراكبة هيام نصر ناجي دعبان يمنية الجنسية علي سلامتها ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدي الحياة والتي أنجبتها علي متن الطائرة أثناء رحلة مصرللطيران المتجهة أمس من القاهرة إلي لندن.

 

موضوع يهمك:بأغلى خاتم.. رونالدو يخطب جورجينا

 

من جانبه، قال الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من دواعي السرور أن تستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن الطائرة، كما أعرب الطيار عن سعادته، وقدم الهدية واحتفل مع أسرة المولودة.

فيما قدم أبوالعينين الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي.

وكان قائد طائرة مصر للطيران، رحلة رقم MS777 المتجهة من القاهرة إلى لندن، أمس، قرر الهبوط اضطرارياً فى مدينة ميونيخ الألمانية عندما تلقى بلاغاً من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع، وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية، فطلب الهبوط الاضطراري، لكن الراكبة كان قد وضعت جنينها.

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي