قررت تقلد عبدالمجيد عبدالله..

“لا تستسلم” ألبوم غنائي جديد لأصالة نصري

2020-08-30 | منذ 3 أسبوع

خطوة جديدة

دمشق - تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لطرح ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وقد اختارت اعتماد أسلوب الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله للترويج لأغاني ألبومها، وذلك من خلال مشاركة بعض الكلمات والأبيات الشعرية مع متابعيها عبر حسابها على تويتر.

وقالت أصالة “منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير عبدالمجيد عبدالله قرّرت تقليده، وأن أحذوا حذوه في كل ما يفعله، وسأنطلق من الآن في كتابة بعض الأبيات من أغاني ألبومي”، مضيفة “شكرا مجيدنا على الفكرة”.

ورد عبدالمجيد عبدالله على تغريدة أصالة قائلا “حبيبتي أصّوله موفّقة في ألبومك الذي أنا متأكد من أنه أكثر من رائع اختياراتك تشبهك. صوت ألماس لا يقدم إلا الألماس”.

وبدأت أصالة بالفعل حملتها الترويجية بنشر أبيات من أغاني ألبومها ضمن سلسلة من التغريدات على تويتر، ومن بين ما كتبته “أخاف اترك غرامه وابلش (أبدأ) بغيره.. وأخاف اقبل بحبّه واطلع الخسران”، مشيرة إلى أنها من كلمات قوس وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان.

وكانت النجمة السورية كشفت لجمهورها أنها اختارت أغنية “لا تستسلم” للشاعر الأمير سعود بن محمّد العبدالله لتصبح الأغنية الرئيسية بالألبوم الذي يحمل اسمها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي