سيلينا غوميز تهجر الغناء لعيون الطهي

2020-08-09 | منذ 2 شهر

ناصر النجدي

تترقب المطربة الأمريكية سيلينا غوميز ردود الفعل على تجربتها الجديدة المتمثلة في تقديم برنامج عن الطهي تذاع أولى حلقاته في 13 أغسطس الجاري، على منصة HBO Max، ويتألف من 10 حلقات.

ويشارك في تقديم البرنامج جدا سيلينا و2 من صديقاتها سيكون دورهم هو تذوق الأصناف الجديدة التي تعدها غوميز التي تلقت تدريباً على الطهي من مجموعة من أمهر الطهاة، وستقدم مجموعة من الأطباق بداية من الطعام الكوري إلى الأطعمة البحرية اليابانية.

وعلقت غوميز على تجربتها الجديدة قائلة إنها تمنحها الفرصة لكي ترسم البسمة على وجوه المشاهدين.

من جانب آخر، صرحت المطربة الأمريكية سيلينا غوميز أن حلم حياتها دائماً كان التعاون مع صديقتها المطربة تيلور سويفت التي طرحت في الأسواق أخيراً ألبومها الغنائي الجديد «فلكلور».

ويبدو أن نجاح الأغنية الجديدة لكل من كاردي بي وذا ستاليون هو الذي أغرى غوميز لعمل أغنية مشتركة مع صديقتها سويفت.

وذكرت سيلينا في حوار مع برنامج Animal Talking: «أحلم دائماً بعمل أغنية مع تيلور، وهي أيضاً تريد ذلك كما صارحتني، وقد تحدثنا في ذلك مراراً، وأعتقد أن علاقة الصداقة والأخوة بيننا ستساعدنا على إنجاز ذلك المشروع الفني».

وأضافت المطربة الأمريكية: «أشعر أن سويفت أحد أفراد أسرتي، هي شقيقتي، علاقتنا تمتد لأكثر من 13 أو 14 سنة، لقد علمتني الكثير، ومنه عرفت كيف أتعامل في الوسط الفني، كشفت لي أسراراً لم أكن أتوقعها وأرشدتني في بداية حياتي لكي لا أتوه في عالم الفن، واستني كثيراً في أيام الشدة والأزمات».

وأوضحت أنها لا تتفق مع سويفت في كثير من الأحيان، ولكن كل منهما تحترم الأخرى في كل شيء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي