“نجوت من الموت”

المغني البريطاني إلتون جون يحتفل بمرور 30 عاماً على تعافيه من الإدمان

2020-08-03 | منذ 8 شهر

شارك المغني البريطاني الشهير إلتون جون جمهوره احتفاله الجمعة 31 يوليو/تموز 2020، بمرور 30 عاماً على تعافيه من إدمان المخدرات وشرب الكحول.

النجم البريطاني نشر عبر صفحته الخاصة على إنستغرام صوراً من الاحتفال بهذه المناسبة، ظهر فيها قالب حلوى على شكل رقم 30، وبعض الرسائل التي تلقاها بهذه المناسبة.

كما أرفق الصور بتعليق قال فيه: "في اليوم الأكثر سحراً احتفلت بعيد ميلادي الثلاثي"، وأضاف: "الكثير من البطاقات الجميلة والزهور من ابني ديفيد وأصدقائي في البرنامج والموظفين في المكتب والمنزل. أنا حقاً رجل محظوظ".

وتابع: "كنت سأموت لو لم أقم بالخطوة الأخيرة وأطلب المساعدة قبل 30 عاماً، شكراً لكم من أعماق قلبي".

اعترافات جون: خلال وقت سابق، كان السير إلتون منفتح حول معركته العنيفة مع الكحول والمخدرات التي كادت أن تخرج حياته عن مسارها وتكلفه حياته، حيث اعترف في مهرجان كان السينمائي 2019 بقوله: "إن الحياة التي كنت أعيشها والطيران على المركبة والعيش في المنازل الجميلة وشراء كل الأشياء هي حياة غير طبيعية".

كما تحدّث عن تجربته مع المخدرات بقوله: "كنت أعاني من تشنجات ووجدوني على الأرض وأعادوني إلى الفراش وبعد نصف ساعة سأقوم بنفس الشيء فهذا جنون"، وتابع: "لقد نجوت من الكثير من الأشياء أصبحت يقظاً وأستطيع التعامل مع الناس لأنني لست مضطراً للهرب والاختباء".

وألقى النجم باللوم على كونه مشهوراً لكونه مغنياً على تعاطيه الكوكايين في الماضي: "لقد قالوا لي إنك تشعر بالارتياح عند تعاطي الكوكايين لذا فكرت سأجرّبه وهو أسوأ قرار في حياتي فلم أكن فخوراً بسلوكي أبداً".

تكريم من المملكة: وكانت هيئة صك العملة الملكية البريطانية قد أصدرت في 6 يوليو/تموز 2020 عملة معدنية تخلد مغني ومؤلف الأغاني البريطاني الشهير إلتون جون ليصبح ثاني فنان تكرمه بإصدار عملة تذكارية.

وقام بتصميم العملة الفنان برادلي مورغان جونسون وهي تصور قبعة جون المميزة المصنوعة من القش وزوجاً من النوط الموسيقية على شكل نظارته الشهيرة.

من جانبه، أعرب جون البالغ من العمر 73 عاماً حينها عن سعادته قائلاً: "إنه شرف عظيم أن يتم التكريم بهذه الطريقة، السنوات القليلة الماضية تضمنت بعض اللحظات التي لا تنسى في مسيرتي وهذه علامة بارزة أخرى فعلاً في رحلتي".

يُذكر أنه تم منح جون لقب فارس في عام 1998، وهو ثاني شخصية فنية يتم الاحتفاء به بموجب سلسلة أساطير الموسيقى في هيئة سك العملة، بعد فرقة كوين لموسيقى الروك.

وباع جون أكثر من 250 مليون تسجيل مع أغنيات بارزة مثل (كاندل إن ذا ويند) و(يور سونج) و(بيني آند جيتس).



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي