سوسن بدر تضع شروطاً لزواجها.. فيديو للفنانة المصرية تتحدث عن سبب إطلالتها بالشعر الأبيض

2020-07-22 | منذ 9 شهر

علقت الفنانة المصرية سوسن بدر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، على إطلالتها الأخيرة  بالشعر الأبيض، إذ قالت إنها ليست جريئة على الإطلاق بل تراها "واقعية" ومناسبة لعمرها، لافتة إلى أنها لا تحب خداع نفسها، ولا تخشى آثار الزمن وتجاعيده على وجهها، كما كشفت الفنانة لأول مرة عن احتمالية زواجها للمرة الثامنة واضعة شروطاً لذلك.

قصة الشعر الأبيض: الفنانة بدر قالت إن علامات التجاعيد على وجهها تمثل ذكرى لمرحلة مهمة في حياتها، مضيفة: "بحب أكون زي ما أنا، كل خط في وشي بيعكس حكاية، إما ضحكة أو سهر على الشغل أو حزن أو وجع فراق، وأنا حاباه لأنه تاريخي وحياتي وعمري كله.. أنا صحتي كويسة ومش معنى احتفاظي بملامحي أني تعبانة أنا بهتم بنفسي جداً".

تابعت الفنانة: فلسفة في اختياري للون الأبيض لشعري هو تأكيد أن التقدم في السن لا يعني أن نهمل أنفسنا، أو نتنازل عن جمالنا بالعكس، الزمن يزيدنا جمالاً وخبرة في الاستمتاع بحياتنا.

حياتها الخاصة: سوسن بدر كشفت للمرة الأولى عن احتمال ارتباطها للمرة الثامنة، مؤكدة أنها ممكن أن تقع في الحب مجدداً، وأضافت: المؤكد أن نظرتي للحياة كلها اتغيرت، ولو فيه قرار ارتباط تاني أكيد هحكّم عقلي أكثر من قلبي، وحدورّ على حد لديه مساحات مشتركة أكثر بيننا، ويتوفر الود والقبول والاحترام.

يشار إلى أن سوسن بدر لطالما عرفت أنها من الفنانات اللاتي يحتفظن بشكلهن الطبيعي دون تغيرات فهي تترك شعرها باللون الأبيض دون صبغات أو ألوان، كما تترك تجاعيد وجهها دون الخضوع لعمليات تجميل.

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي